يعقد مجلس إدارة الأهلي اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا داخل مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، للإعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي.

ويحضر المؤتمر بعض أعضاء مجلس الإدارة والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات ومصطفى أحمد مصطفى مدير شركة بروسيرف التي تتولى إصدار الألبوم.

ويتضمن الألبوم كل ما يتعلق بتاريخ الأحمر ورموزه ونجومه وبطولاته على مر العصور، كما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق في الأهلي طالع التفاصيل من هنا

مشروع الألبوم سيكون بداية لتعاون بناء ومثمر بين الأهلي وشركة بروسيرف في مجال الملصقات الرياضية.

بداية المؤتمر.. 

محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي

قال: نحتفل بواحدة من بدايات العمل التسويقي، وتبع الخطة الموضوعة من مجلس الإدارة، لاستغلال اسم وشعبيه الأهلي في العالم، خصوصًا أننا أكثر الأندية حصولًا على البطولات".

وتابع: "ننافس أندية العالم فلابد أن نحسن من الشكل ونشتغل للأحسن، اليوم نعلن عن ألبوم النادي الأهلي وأتمنى أن يلقي قبولًا لدى الجمهور، وأن يكون في إقبال عليه ويباع بشكل جيد".

مصطفى أحمد مدير شركة بروسيرف التي تتولى إصدار الألبوم

قال: "من أول يوم جئنا إلى النادي الأهلي وعرضنا الفكرة، استقبلنا أمير توفيق وساعدنا، ونشكر المركز الإعلامي برئاسة جمال جبر، وللعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وشكرًا لبريزنتيشن الراعية للأهلي".

وأضاف: "فكرة الألبوم جاءت بسبب أننا نريد أن نعمل شيئًا يخص الأهلي، واستقرينا على طرح ألبوم يتناول تاريخ القلعة الحمراء بشكل مختلف عن أى ألبوم يصدره أى نادي في العالم".

وتابع: "أهنئ الأهلي وجماهيره بأول إصدار لألبوم النادي الأهلي والمواسم القادمة سيكون هناك تطوير، الألبوم سيكون متوفرًا من الأسبوع القادم".

محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي

قال: "الغرض من الألبوم أن الجيل الحالي يقدر على التواصل مع الأجيال القادمة".

وأكمل: "دائمًا الأهلي سباق في الأحداث المختلفة، الأهلي أول نادي يمتلك قناة في الشرق الأوسط، الأهلي أول نادي يمتلك حمام سباحة بأمواج صناعية".

وأتم: "أتمنى التوفيق وأشكر بريزنتيشن الراعي والشريك معنا في النجاح".