يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد جلسة تنسيقية اليوم الأربعاء، مع معاونيه قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش، للتحضير لمواجهة كانو سبورت.

يستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

اقرأ ايضًا.. طبيب الأهلي يؤكد جاهزية سعد سمير ومحمد محمود بعد تعافيهما من الإصابة

ويضع فايلر خطة الإعداد لمواجهة الفريق الغيني، ويحدد التفاصيل الخاصة بالجانب الفني والخططي التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات الجماعية.

وبعد ذلك يعقد فايلر، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران يتحدث فيها عن  ضرورة إغلاق ملف بطولة الدوري العام بشكل مؤقت بعد الفوز الذي حققه الفريق على سموحة مساء الاثنين الماضي بهدف رمضان صبحي، والتركيز في مباراة كانو سبورت المقبلة؛ لأنها تقرب الفريق خطوة جديدة في طريق استعادة لقب دوري الأبطال الإفريقي.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستأنف تدريباته على ملعب التتش، في الخامسة مساء اليوم استعدادا لمواجهة كانو سبورت المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي اليوم التحضير لمواجهة بطل غينيا الاستوائية، بعد الحصول على راحة أمس بقرار من الجهاز الفني، بهدف التقاط الأنفاس بعد الضغط المتواصل الذي تعرض له اللاعبون ما بين السفر إلى غينيا ومواجهة كانو سبورت في مباراة الذهاب ثم العودة إلى القاهرة والدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية خاض خلاله الفريق مواجهتي الزمالك في السوبر المصري وسموحة في الدوري العام.

ويسعى فايلر مع جهازه المعاون لتجديد دوافع اللاعبين وتجهيزهم من الناحية البدنية والفنية، لتخطي فريق كانو سبورت والتأهل لدوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.