أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة العودة أمام كانو سبورت، والتي تقام ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لملاقاة نظيره كانو سبورت، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 من البطولة القارية.

قال قمصان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن مباراة العودة أمام كانو سبورت، تحظى بأهمية كبيرة لدى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، رغم الفوز الذي حققه الفريق في غينيا بهدفين دون رد.

وأضاف: "نعم حققنا الفوز في غينيا في مباراة الذهاب، ولكن هذا لا يعني أن نتعامل مع مباراة العودة على أننا حسمنا الصعود، لأن الأهلي يحترم منافسيه دائما ويتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب".

وواصل: "لا شك أننا نرغب في تحقيق الفوز على بطل غينيا الاستوائية لحسم الصعود إلي دوري المجموعات في دوري أبطال افريقيا، بالإضافة إلى استمرار الانتصارات التي يحققها الفريق في الفترة الحالية".

وأكد قمصان، أن الفوز بالسوبر المصري ثم الحصول على أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد لبطولة الدوري العام بعد الفوز على سموحة، دفعة معنوية كبيرة للفريق.

وتابع: "ونحاول أن نبني على هذه النتائج مستقبلا خاصة في مشوار دوري أبطال إفريقيا الذي يسعى الأهلي لاستعادة لقبه".

وأوضح مدرب الأهلي، أن لاعبي الفريق لديهم خبرات التعامل مع المباريات والقدرة على الفصل بين البطولات".

وأكمل: "بمجرد ما انتهينا من مباراة السوبر، بدأ الفريق في التركيز على مواجهة سموحة بالدوري، وبعد انتهاء المباراة بدأ الأهلي في التركيز على مواجهة كانو سبورت".

يذكر أن الأهلي قد فاز على كانو سبورت بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية.