كشف أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول عن تطورات حالته الطبية للعودة من جديد لمباريات الفريق مرة أخرى خلال الأيام المقبلة.

ويغيب البرازيلي منذ الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، بعد إصابته في مباراة نورويتش سيتي وخروجه في الدقيقة 38 من الشوط الأول، وتبينت إصابته في ساقه اليمنى.

وتحدث أليسون عن حالته في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "أنا في حالة جيدة، واعتقد أنني اقتربت من العودة للمباريات، وبإمكاني القيام بتدريبات حراس المرمى في ميلوود (مقر التدريبات) بشكل طبيعي".

وتابع: "كل ما أحتاجه في الوقت الحالي هو استعادة الثقة في نفسي، حتى استطيع أن أقدم كل ما لدي من أجل الفريق".

اقرأ أيضًا.. أليسون: عاجز عن شكر كل من ساعدني في الفوز بجائزة الأفضل

وأضاف: "كانت فترة صعبة، عندما أتذكر كيف كنت قبل أسبوعين، لم أكن قادرًا على السير، ولكن الآن استطيع الركض والقفز على قدمي اليمني التي تعرض فيها للإصابة لذلك سعيدًا بذلك".

وواصل تصريحاته: "عندما تكون لاعبًا، تريد دائمًا أن تظل في الملعب وتتواصل مع زملائك، لأنني أحب الانتظام في التدريبات اليومية".

وأتم: "افتقد أجواء أنفيلد والمباريات الخارجية، عندما أشاهد المباريات على التلفاز، كل ما يشغل بالي هو العودة للمشاركة ورغبتي دائمًا هي أن أكون مع اللاعبين، لا استطيع الانتظار أكثر من ذلك وأتطلع للتواجد مع الفريق في أقرب وقت ممكن".