يرى محمد يوسف المدرب المساعد والمدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن بداية المدرب الجديد رينيه فايلر ناجحة للغاية.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "فايلر لديه فريق جيد تكون في 7 أشهر من صفقات جديدة أو تعاقدات يناير".

طارق سليمان: حسام البدري لم يطلبني في الجهاز الفني لمنتخب مصر واسمي مطروح داخل الاتحاد

وأضاف: "من الصعب الحكم على فايلر إلا قبل شهرين أو ثلاثة، لكي تظهر بصمته وعمله بشكل أكبر، والفترة القادمة سنرى أكثر".

وأردف: "من الطبيعي أن يغير في طرق اللعب، فهناك ضغط مباريات بشكل قوي في وقت قصير، ولا يقدر الاعتماد على 14 لاعب فقط في ظل كثافة المباريات، فيجب أن يكون لديه 22 لاعب جاهز للمباريات".

وأردف: "اليخاندرو مدرب الاحمال الذي كان يعمل بجهاز لاسارتي بالاهلي كان يؤدي عمله بشكل منتظم وجيد، وحقق الفارق مع الاهلي مشيرا بأن معدل الاصابات معه كان أقل".

وتابع: "أما ليندمان لم يكن على القدر الكامل من التركيز وانضمامه جاء بسبب عمله، وليس تلبية لطلبات الجمهور".

واستكمل: "مباراة السوبر لو ‏امتدت لوقت أكبر كان من الممكن أن يسجل الأهلي هدف رابع وخامس في ظل دفاعات الزمالك المفتوحة الذين يريدون ‏تسجيل التعادل".

وواصل: "كنت قد اتخذت القرار ألا استمر بعد كأس مصر أيًا كان مصير لاسارتي".

وأتمم: "فكرت في الرحيل، عندما تم التعاقد مع لاسارتي وبعد تأجيل الدوري إلى بعد أمم إفريقيا، ولكن قررت عدم الرحيل حتى لا يُفهم قراري بشكل خاطئ".

واختتم: "لاسارتي كان يسمع في بعض الأوقات،‏ لكن لا أقدر على إجباره ليسمعني، ولا يوجد شئ إسمه أملي قراري عليه، فالقرار الأخير له وليس لي، وعندما ‏يلجأ لي فأخبره برأيي".