حقق الفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا كبيرًا على نظيره نبروه الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية وديًا.

المباراة الودية أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد بورسعيد وأدارها طاقم تحكيم مكون من محمد الشناوي وعلي الغزناوي وعبد الرحمن حافظ، نجح المصري في الفوز بها بخماسية نظيفة.

 تقدم أموتو بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة عرضية من عماد فتحي والذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 15 بعد تمريرة من أحمد ياسر، فيما أضاف أوستين أموتو الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 44 من انفراد تام لينتهي الشوط الأول للمصري بتقدم المصري بثلاثة أهداف للاشئ.

المصري يفتتح مشواره في الدوري بتعادل إيجابي مع حرس الحدود

وفي الشوط الثاني نجح حسين رجب في اضافة الهدف الرابع للمصري في الدقيقة التاسعة، واختتم أحمد ياسر أهداف المباراة في الدقيقة 42 بعدما تلقى كرة طولية أحسن استقبالها ليسددها من على حدود منطقة الجزاء تسكن الزاوية اليمنى الأرضية لحارس المرمى، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز المصري بخمسة أهداف للاشئ.

ويجري فريق المصري استعداداته لمباراته الهامة والمرتقبة بإياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بنظيره ماليندي والمقرر اقامتها في الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.