عبر ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن سعادته الشديدة لعودة مدربه السابق دييجو مارادونا للتدريب مرة أخرى في كرة القدم الأرجنتينية.

وحصل الأسطورة وصاحب لقب كأس العالم 1978 و 1986، على مهمة تدريب نادي خيمناسيا لابلاتا بعد توقيع العقد في بداية شهر سبتمبر الحالي.

وقال ميسي عن الأمر في تصريحات لموقع "الفيفا" الرسمي: "سعيد بعودته للتدريب، لقد كنت متواجدًا في فترة تدريبه لمنتخب الأرجنتين".

وتابع: "لقد استمتعت كثيرًا معه، وكانت أفضل فتراتي وأتمنى له التوفيق مع خيمناسيا والكرة الأرجنتينية التي هي المكان المناسب ليتواجد به".

اقرأ ايضًا.. ميسي: لا أرى نفسي في عالم التدريب

وعن حلمه بالعودة والاعتزال في الأرجنتين: "كما أقول دائمًا، فحلم طفولتي هو إنهاء مسيرتي واللعب لصالح نيوويلز أولد بويز، أليس كذلك؟! لكنني لا أعلم هل من الممكن أن يحدث ذلك لأنه أمر لا يعود لي فقط لأن لدي الآن ثلاثة أطفال".

وأختتم تصريحاته بالحديث عن البطولة الأهم التي يسعى لتحقيقها مع برشلونة هذا الموسم: "هدفي هو الحصول على كل البطولات في الموسم الحالي، ولكن مرت 4 سنوات على فوزنا بدوري أبطال أوروبا ونريد الفوز بها مرة أخرى، أما بالنسبة لكوبا أمريكا، فأنا أتطلع حقًا للمشاركة فيها والمنافسة على لقبها في العام القادم".