أجرى كالديرون الرئيس السابق لريال مدريد حواراً مع صحيفة آس، ناقش فيه العديد من الأمور الهامة الخاصة بريال مدريد في الموسم الحالي من وجهة نظره الخاصة.

تحدث كالديرون عن بداية موسم ريال مدريد وقال: مثير للغاية، من الجيد عدم وجود الاختلافات التي كانت موجودة من قبل، هذا العام لن يكون سهلاً، وفي النهاية هذا الفريق لن يستسلم أبداً.

اقرأ أيضاً.. بعد تتويج ميسي.. المنتخب البرتغالي: كريستيانو رونالدو الأفضل

وأضاف: لقد لعبوا بشكل جيد أمام إشبيلية وأزالوا الصورة السيئة أمام باريس سان جيرمان، الإطاحة بزيدان كما أشاع لم يكن إشارة جيدة، ليس لأنني ضد مورينيو ولكن لأن هذا سيعني أن المشروع فشل.

وتابع: أولئك الذين قالوا أن زيدان لا يرغب بزيدان، عليهم أن يبتلعوا معلوماتهم، أنا سعيد من أجل زيدان وريال مدريد.

وعن الصفقات الجديدة التي أبرمها ريال مدريد هذا الصيف، صرح وقال: المدرب لم يطلب التعاقد معهم، هذا الفريق المدير الرياضي فيه كالمهندس، لم يعمل الأمر جيداً في دوري أبطال أوروبا ولكنه غطى على بعض العيوب.

وتابع: بطولتي دوري في 11 عاماً، وأربعة مدربين في العام الماضي، هذا الرئيس يتمتع بالعديد من الفضائل ولكن لا يوجد افتقار للغطرسة أو الفخر.

وعن رحيل كريستيانو رونالدو: لم يكن عليه أن يغادر أبداً، من المؤسف رحيله، كان من المستحيل الاستغناء عنه فهو يسجل 60 هدفاً في الموسم، إنه مثل ميسي لا يوجد بديل له.