يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة منتعشة، هذه الفترة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، الذي قاد الأحمر في ثلاث مباريات في مختلف البطولات.

فايلر قاد الأهلي في ثلاث مباريات أمام كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا، والذي حقق فوزًا ثمينًا خارج الديار بهدفين دون رد، في ذهاب الدور الـ32. شاهد أهداف المباراة من هنا.

والمباراة الثانية كانت أمام الغريم التقليدي الزمالك، والذي نجح فيها السويسري في وضع بصمته مع الفريق واكتسب ثقة الجماهير، خاصة بعد الفوز على الأبيض بثلاث أهداف مقابل هدفين، وحصد أولي ألقابه المحلية مع القلعة الحمراء. شاهد الأهداف.

أما المباراة الثالثة كانت أمس، أمام سموحة في بطولة الدوري المصري، ونجح الأحمر في حسم المباراة لصالحه بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى. شاهد هدف الفوز من هنا.

وعلي الرغم من الحالة الجيدة الذي يشهدها الأهلي في الفترة الحالية، لكن هناك أيضًا خسائر تعرض لها الفريق الأحمر في بداية الموسم الكروي الجديد.

ويبرز لكم "بطولات" أبرز ما خسره الأهلي على الرغم من تحقيقه الانتصارات:

- إصابة محمود متولي:

تعرض محمود متولي لاعب الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه أمام الزمالك في لقاء السوبر المحلي.

وكشف الفحص الطبي أن اللاعب يعاني الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي سيغيب علي أثرها 4 أسابيع، حتي يتعافي منها.

- غرامات مالية:

تعرض النادي الأهلي إلي عقوبات مالية من قبل لجنيا الانضباط والمسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وبلغت مجموع الغرامات الموقعة على القلعة الحمراء 365 ألف جنيه.

وجاءت تلك الغرامة بسبب ما بدر من جماهير الأهلي في مباراة الزمالك، في السوبر المصري. طالع تفاصيل الغرامة المالية.

- إصابة مروان محسن:

تعرض مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، لإصابة بكسر في عظام الوجه، وذلك خلال مباراة فريقه أمام سموحة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر بالأهلي لـ بطولات، إن مهاجم الأهلي، سيغيب عن الفريق لمدة لا تقل عن شهر ونصف، على أن يرتدي قناعًا واقيًا للحفاظ على الوجه.

يذكر، أن الأهلي يستعد لملاقاه فريق كانو سبورت السبت المقبل في إياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.