أجرى ليونيل ميسي مهاجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة حوارًا مطولًا مع موقع "الفيفا" الرسمي بعد تتويجه بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في عام 2019.

وحصل اللاعب المميز على جائزته الأولى، على الرغم من التوقعات بفوز فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول بعد حصده لقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

وبدأ ميسي حديثه عن مشاعره بعد تحقيقه الجائزة السنوية، وقال: "سعيد للغاية بالحصول على تلك الجائزة، ولكن مثلما أقول دائمًا الجوائز الفردية تأتي عندي بالمرتبة الثانية، لأن الأهم هي الألقاب مع الفريق".

اقرأ أيضًا.. ميسي: السنوات تمر وعليك الاعتناء بجسدك

وأضاف: "كانت ليلة رائعة، وكنت محظوظًا لأن معي زوجتي وأطفالي ليستمتعوا بتلك اللحظات الفريدة التي عشتها خلال الساعات الماضية".

وعن موسمه الماضي مع برشلونة: "كان غريبًا بعض الشيء، بدأنا بشكل جيد ولكن كل شيء قد تغير بعد خسارتنا أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لقد شعرنا بخيبة أمل كبيرة، لدرجة أننا لم نهتم كثيرًا بنتائجنا في المباريات الأخيرة في الدوري ولم نستعد جيدًا لنهائي كأس ملك إسبانيا".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن الهزيمة أمام ليفربول قد تركت انطباعًا سيئًا لدى جميع اللاعبين وكانت ضربة كبيرة في موسم كان رائعًا حتى ذلك الحين لأننا كنا قريبين من الوصول للمباراة النهائية".