اعترف مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أنه لم يكن يتوقع تألق محمد صلاح عند انتقاله إلى النادي الإنجليزي قادمًا من روما.

اقرأ أيضًا.. كلوب بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في العالم: من لا يحب ليفربول لا يمتلك قلبًا

وانضم صلاح إلى الريدز في صيف 2017 وسرعان ما قدم موسمًا مثاليًا حيث تمكن من تسجيل 44 هدفًا في مختلف المسابقات، قبل أن يحرز 27 هدفًا في الموسم الثاني.

وأصبح اللاعب المصري جزءًا أساسيًا من كتيبة يورجن كلوب ولعب دورًا هامًا في فوزهم ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام.

وعندما سُئل عن ما إذا كان يتوقع في البداية تألق صلاح في ليفربول بتلك الطريقة، أجاب كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لا، بالطبع لا، وأعتقد أن مو لديه الرأي ذاته".

وأضاف الألماني: "لدينا جميعًا أحلامنا ومو بالتأكيد يحلم ويريد أن يحقق الكثير وهذا جيد، الطريقة التي لعبنا بها ساعدته، ساعده الوضع الذي كان يتمتع به منذ اليوم الأول في الفريق".

اقرأ أيضًا.. أين ذهبت أصوات المنتخبات العربية في جائزة أفضل لاعب في العالم؟.. صدمة لمحمد صلاح

وواصل: "كان الأمر مختلفًا بالنسبة له مقارنة بالسنوات الأخرى، لم يكن من الضروري أن نتحدث عن تشيلسي، لكن دوره كان مختلفًا تمامًا، وحتى في روما كان إيدن دجيكو بجانبه، إنه الرجل الرئيسي في المواقف الحاسمة، كان يمرر الكرة إليه".

وأردف: "كما هو الحال في برشلونة بوجود ليونيل ميسي، نحن لا نتبع هذه الطريقة هنا، ومن ثم فإن صلاح تمكن من أن يقوم بدور افتقدناه في تلك الطريقة مع كلًا من ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو، إنه خط هجوم جيد للغاية".

وتابع: "لم نتوقع أنه سيحرز 44 هدفًا، لكننا رأينا أنه سيساعدنا وهذا هو أهم شيء، كنت سعيدًا جدًا به ومن أجلنا، كنا نحتاج إلى قليل من الحظ عند التعاقد معه، وهذا ما حدث بالفعل".