أعرب البلجيكي إيدين هازارد جناح فريق ريال مدريد، عن سعادته، بتواجده ضمن تشكيل أفضل 11 لاعب في العالم لعام 2019، من فيفا.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن عن تشكيل العام، بتواجد أربعة لاعبين من ريال مدريد وهم، لوكا مودريتش، ومارسيلو، بالإضافة إلى راموس (طالع تشكيل فيفا).

وقال هازارد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الملكي: "أنا أشعر أنني بحالة جيدة، وأنا سعيد للغاية لتواجدي هُنا للعام الثاني على التوالي".

وأضاف: "أنا فخور حقًا بأن أكون بين تشكيل أفضل 11 لاعب، أنا مستمع بهذه اللحظة، وشرف لي، أنّ اتواجد في هذا التشكيل، جنبًا إلى جنب مع العديد من اللاعبين الكبار".

اقرأ أيضًا.. مودريتش: تواجد أربعة لاعبين من ريال مدريد في تشكيل فيفا يرد على المشككين

وواصل: "الموسم الماضي كان جيد حقًا بالنسبة لي، فزت بألقاب، وقدمت أداءً جيدًا، وسجلت أهدافًا وآمل أنّ أفعل نفس الشيء مع ريال مدريد".

وأكمل: "الجوائز ليست هي الشيء الوحيد الذي يدفعني إلى بذل قصاري جهدي، وأنا أحاول فعل ذلك دائمًا في التدريبات وفي المباريات، وأريد أنّ أقدم أداءً جيدًا هُنا في ريال مدريد مثلما فعلت في تشيلسي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "اللب مع ريال مدريد حلم، وأنا سعيد لأنني حققت أحد أحلامي، لقد فزنا بالأمس على إشبيلية، وآمل أنّ نستمر في تحقيق الانتصارات لجعل جماهيرنا سعيدة".