يرى ضياء السيد، لاعب الأهلي الأسبق ومدرب منتخب مصر السابق، أن الزمالك كان لديه ثقة زائدة خلال مباراة السوبر أمام المارد الأحمر.

كان الأهلي قد نجح في حسم بطولة كأس السوبر لصالحه بفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

وقال ضياء في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد":"الأهلي دخل المباراة برؤية جيدة وكان من الممكن أن يضاعف النتيجة عن 3 أهداف".

وأضاف: "ميتشو لم يبدأ بتشكيل مناسب واللاعبين لم تفكر إلا مع نزول مصطفى محمد وعدم وجود دفاع للأهلي بإصابة ياسر إبراهيم ومحمود متولي".

وتابع: "يجب أن يعود عبدالله جمعة للتشكيل الأساسي للزمالك، كما أن أجايي ساعد فايلر على تطبيق إسلوبه ونجح في تسجيل هدفين".

وتطرق ضياء السيد للحديث عن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري قائلًا: "وجود محمد بركات نجم الأهلي السابق في تشكيل الجهاز الجديد لمنتخب مصر، يمثل حماية للجهاز الفني بقيادة حسام البدري".

وتابع: "محمد بركات لا يملك خبرة كبيرة في الجانب الإداري لكن سيكون معه بعض الأفراد لمساعدته بجانب أن حسام البدري يملك خبرة في هذا المجال بحكم عمله مديرًا للكرة في الأهلي".

واستكمل: "الجهاز الفني الجديد يحتاج للمساندة والدعم من الجميع خاصة بعدما عانى المنتخب من عدة أخطاء الفترة الأخيرة ويحتاج للإصلاح".

على رأسهم محمد صلاح والنني.. البدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر منتخب مصر

وواصل ضياء السيد حديثه مؤكدًا على اتفاقه مع قرار حسام البدري بإستبعاد عمرو وردة.

واختتم: "النني كان يريد الرحيل عن أرسنال منذ يناير الماضي، لكن أوناي إيمري كان يرفض".