علق طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود، على نتيجة مباراته مع المصري البورسعيدي والتي انتهت بالتعادل ضمن مباريات الجولة الأولي من الدوري المصري.

وتعادل حرس الحدود والمصري البورسعيدي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب ستاد الجيش الثالث بالسويس.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة تايم سبورت: "الطرد جاء في صالحنا، وشيء يحسب للمصري ويحسب لإيهاب جلال من خلال تغييراته أن يعود للمباراة وهو بـ10 لاعبين".

طالع أيضًا.. المصري يناقش مع بريزنتيشن الأمور المتعلقة بالرعاية في الموسم الجديد

وواصل: "طمعنا في المباراة خاصة بعد الطرد من فريق المصري، ولم يكن لدينا القدرة للحافظ على الهدف خاصًة أنه كانت هناك زيادة عددية لصالحنا".

وأكمل: "اخترنا لاعبين بعناية سواء محترفين ومحليين ولكن المشكلة في التفاوت من الناحية البدنية، نركز معهم ونعمل بجد ليظهر الحرس بشكل جيد".

وبسؤاله هل الحرس عقدة المصري؟، أجاب: "لا أتذكر ذلك، ولكن هي نتيجة إيجابية وكنا نطمع في الثلاث نقاط ولكن بالتأكيد الحصول على نقطة أمر إيجابي".

وأتم: "التعادل مرض في الوقت الحالي رغم أننا كنا نريد الثلاثة نقاط، وبداية قوية أمام المصري، وستعطي دافعًا لنا في المباريات المقبلة".

واختتم: "الفرص أتيحت لنا ولكن لم نستغلها، حدث خطأ ساذج في الهدف الذي دخل مرمانا، أتمنى أن نستثمر هذا التعادل في المباراة المقبلة أمام وادي دجلة ونحقق الفوز عليهم".