يعتقد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر يونايتد، أنّ فريق الشياطين الحمُر، قادر على انهاء هذا الموسم، بين الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو أقيل في منتصف الموسم الماضي من تدريب الشياطين الحمُر، لسوء النتائج، وأنهى الفريق الموسم في المركز السادس في سلم البريميرليج، تحت قيادة أولي جونار سولشاير.

وقال مورينيو في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" البريطانية: "أعتقد أنهم قادرين على إنهاء الموسم بين المركز الرابع والسادس، ولا أعتقد أنهم قادرين على القتال على المركز الأول والثاني".

وأضاف: "لكنني أعتقد أنه يُمكن انّ يكون إنجازًا جيدًا بالنسبة لهم، لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، والعودة إلى دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: العودة لريال مدريد؟ لديهم مدرب بالفعل

وتطرق سبيشال وان للحديث عن تجديد عقدي ديفيد دي خيا قائلًا: "الآن الأبواب أغلقت أمام الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، والنادي لن يكون تحت ضغط".

وعن تعاقد الفريق مع مدافع جديد، في نافذة الانتقالات وضم هاري ماجواير وآرون وان بيساكا وتوانزيبي قال: "لم أكن أحمق عندما كنت ابكي في الموسم الماضي، لأنني أريد مدافع!".

وواصل: "القلق الوحيد الذي لديّ حول اللاعبين الجدد الذين جاءوا إلى النادي، هي الأندية التي أتوا منها؛ إنهم ليسوا مُعتادين على تحقيق الفوز كل أسبوع".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنّ يونايتد بحاجة إلى لاعبين كبارا، يمكنهم مد يد العون إلى الفريق".