لم يخفِ كونتي سعادته البالغة بقيادة إنتر ميلان لتحقيق الفوز على ميلان في مباراة الديربي، الذي انتهى بانتصار النيراتزوري بهدفين نظيفين سجلهما بروزوفيتش ولوكاكو.

اتضح ذلك جلياً، في تصريحاته عقب نهاية المباراة والتي قال فيها: دعونا نبدأ بالقول بأنها مباراة ديربي، تلك المباريات الخاصة دائماً، ليس من السهل أبداً توقع نتائجها.

وأضاف: الأولاد قدموا مباراة جيدة في كل جانب فيها، لقد جئنا من مباراة مخيبة للأمال في دوري أبطال أوروبا والذي اشعرتنا ببعض المرارة، ولكنها هي ما جعلتنا نلعب الديربي بهذه القوة.

وتابع: إنه فوز مستحق، أنا سعيد من أجل الجماهير، لأن الديربي يظل دائماً ديربي.

اقرأ أيضاً.. رغماً عن أنف القائمين والعارضة.. إنتر ميلان يقهر ميلان في الديربي بهدفي بروزوفيتش ولوكاكو

ثم تطرق للحديث عن لوكاكو وقال: يمكنه أن يقدم أداء أفضل بكثير، بالتأكيد قلت له ذلك أيضاً، هو يبلغ من العمر 26 عاماً ووصل إلى هنا بفضل قدراته، إذا عملنا معه بشكل صحيح، سيكون مهماً للغاية.

وأضاف: لاوتارو مارتينيز يبلغ من العمر 22 عاماً، لذا نحن بحاجة للمساعدة في تحسين وتطوير هؤلاء اللاعبين من خلال العمل اليومي، هذه وظيفتي والأمر المهم هو أنهم لديهم الرغبة في العمل اليومي والتطور.

وتابع: أنا سعيد ببدايتنا في الدوري الإيطالي، بدايتنا كانت أسوأ في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذه الانتكاسة قد تساعدنا على العودة للمسار الصحيح.

ثم تحدث عن بطلي المباراة بروزوفيتش ولوكاكو وقال: بروزو ولوكاكو هم أولاد رائعون، أتجادل معهم لأنهم لطيفون للغاية، ولكنهم بحاجة إلى أن يكون أكثر فعالية وأقل سلبية على أرض الملعب.

وأضاف: لقد كنت لاعباً وجادلت مع زملائي الفريق عدة مرات ثم خرجت لتناول العشاء معهم بعد ذلك، لا مشكلة.

وعن المجهود الذي يبذله الفريق منذ بداية الموسم قال: لقد عملنا بجد على مدار الشهرين الماضيين، لا محالة، كانت هناك بعض الصعوبات، بعض اللاعبين جاءوا وآخرين رحلوا، لدينا فكرة كفريق واحد.

واختتم قائلاً: يمكن للقائد أن يكون له خططه، لكنه يحتاج إلى الجنود للخروج وتنفيذ الأوامر، لذلك أنا محظوظ أن يكون لدي لاعبون جيدون ومنظبطون للغاية.