اعترف مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أن اللاعب محمد صلاح كان يشعر بالقلق قبل انتقاله إلى النادي الإنجليزي بسبب ساديو ماني.

اقرأ أيضًا.. ميرسون: أزمة محمد صلاح وماني ستحدث مرة أخرى ومانشستر سيتي المستفيد منها

وكان ليفربول قد تعاقد مع اللاعب المصري من روما في صيف 2017 وقدم أداءً مميزًا بعد ذلك حيث تمكن من تسجيل 75 هدفًا في 111 مباراة في مختلف المسابقات بقميص الريدز.

واندلعت مؤخرًا أزمة بين محمد صلاح وساديو ماني بعد أن رفض الأول تمرير الكرة إلى الثاني في مباراة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي وهو ما أشعل غضب السنغالي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "من المذهل رؤية تطور محمد صلاح وماني وفيرمينيو سويًا، هم شخصيات رائعة، شخصيات مختلفة لكن رائعة، لكننا بالطبع تعاقدنا مع صلاح وماني لأنهما بوضوح كانت لديهما مهارات متميزة".

وأضاف: "أتذكر عندما تحدثنا إلى مو في المرة الأولى قال:" نعم، لكن ساديو يلعب في مركز الجناح الأيمن وهو ليس سيئًا!" أخبرته آنذاك أنه يستطيع اللعب في الجناح الآخر كذلك".

وواصل: "كان من الواضح أن الأمر لم يكن مجردًا أن أحدهما سيحل محل الآخر، هما يستطيعان اللعب سويًا، هما يمثلان تهديدًا للخصم، وفيرمينيو حلقة الوصل بينهما".

اقرأ أيضًا.. لامبارد عن أزمة محمد صلاح وماني: كلاهما جائع.. أحب ما حدث بينهما ويجب على المدرب التدخل في تلك الحالة

وأردف: "يمكن أن تكون هناك تشكيلة مختلفة في المباريات بالطبع ولكن تواجد الثلاثي صلاح وماني وفيرمينيو سويًا هو أمر لطيف".

وأشاد كلوب بفيرمينيو قائلًا: "إنه لاعب ذكي بشكل لا يصدق، يلعب بين الخطوط، هو لا ينزعج من أي شيء، هو يريد فقط لعب كرة القدم، أهم شيء على أي حال هو احترام زملائك في الفريق وهم جميعًا يحترمون بوبي كالمجانين".