زار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي مساء اليوم معسكر الفريق الأول لكرة القدم في برج العرب، لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بالفوز بكأس السوبر المصري.

وكان الأهلي حقق لقب السوبر المصري للمرة الـ11 في تاريخه بعد الفوز على الزمالك أمس الجمعة بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشاد الخطيب خلال الجلسة التي جمعته مع الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المران، بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون وانضباطهم السلوكي والتزامهم بالتعليمات الفنية في مباراة مهمة أسعدت نتجيتها عشاق الأهلي في كل مكان.

وأكد في حديثه مع اللاعبين أنهم نجحوا في تحقيق بطولة مهمة مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد ولكن يبقى التحدي الأكبر ممثلًا في الفوز ببطولتي الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا والعودة من جديد لتمثيل القارة الإفريقية في مونديال العالم للأندية.

طالع أيضاً.. الأهلي يعلن موعد الظهور بقميصه الجديد

وشدد أنه سيواصل دعمه القوي في جميع الاتجاهات للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق حلم جماهير الأهلي في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن جماهير الأهلي لا تشبع من البطولات وترغب دائمًا فى حصد المركز الأول على كافة المستويات.

وواصل الخطيب بالتأكيد على ثقته الشديدة فى قدراتهم على إسعاد جماهير الأهلي وتحمل الضغوط الملقاة على عاتقهم بفضل أدائهم بروح الفانلة الحمراء وشخصية النادي التي تبقى كلمة السر الدائمة فى تحقيق الإنتصارات والوصول إلى منصات التتويج.

 يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سموحة المقرر لها الخامسة والنصف مساء بعد غدٍ الإثنين على استاد برج العرب في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة الدوري العام.‎