أشاد أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بلاعبي الفريق الشباب بعد تألقهم في المباريات الماضية وقدرتهم على إضافة المزيد من القوة في البطولات المختلفة.

ونجح الشياطين الحمر يوم الخميس الماضي في الفوز بصعوبة على أستانا في الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي على ملعبه "أولد ترافورد" بفضل مهاجمه الشاب ماسون جرينوود.

وتحدث النرويجي عن لاعبيه الصغار من خلال حوار لشبكة "سكاي سبورتس" الشهيرة، وقال: "تتعلم الكثير عندما تدفع باللاعبين الشباب في المباريات المهمة".

وتابع: "كل ما تريده منهم هو الاستمتاع وإظهار إمكانياتهم أمام الأندية المنافسة، وهذا ما حدث في مباراتنا الأخيرة أمام أستانا".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: بوجبا ومارسيال يغيبان عن مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

وأضاف: "في بعض الأوقات، يشعر اللاعبين بالأجواء ويتأقلموا عليها سريعًا بالمباريات، واعتقد أنهم كانوا رائعين يوم الخميس الماضي، لذلك علينا حمايتهم وإرشادهم حتى يتطور أدائهم في المستقبل".

وواصل تصريحاته: "في رأيي، هؤلاء الشباب جاهزين تمامًا للمشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي، الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد والرابطة".

وعن المنافسة على لقب الدوري الأوروبي، تحدث: "إذا قدمنا مباريات جيدة في تلك البطولة، ستكون لدينا الفرصة في الفوز بها، لكننا مازلنا في المراحل الأولية وعلينا أن نأخذ كل خطوة بتركيز شديد".