أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، أنه سيبدأ اتباع سياسة التناوب بين اللاعبين، قبل مباراة غرناطة في الليجا.  

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على غرناطة، مساء غدًا السبت على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ديمبلي؟ لم يتدرب مع المجموعة، ونأمل أنّ يشارك في التدريبات بأكملها".

وأضاف: "من الممكن أنّ يكون هناك بعض التغييرات في الفريق وفي خط الوسط أيضًا، بغض النظر عما إذا كان ميسي سيبدأ كأساسي، توجد العديد من المباريات، ولا يجب أنّ ننسى ذلك".

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة كارليس ألينيا قال: "ستكون هناك فرصة لجميع اللاعبين، ويجب على كل لاعب تقديم كل ما لديه، لأن هناك الكثير من المنافسة".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يشدد على صعوبة مواجهة غرناطة ويبرر ضعف أداء برشلونة خارج كامب نو

وعن رأيه في أداء ليونيل ميسي في المباراة الماضية بعد تعافيه من الإصابة: "لقد رأيته جيدًا للغاية، لقد كان جيدًا للغاية، ونأمل يعود لقمة مستواه، لمُساعدتنا مجددًا".

وأكمل: "في العام الماضي، كان بعض المباريات، التي غاب عنها ميسي، هذا العام سيحدث نفس الشيء بالتأكيد، أنه أمر لا مفر منه، مع كمية المباريات التي نخوضها".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يقترب من استعادة خدمات ديمبلي قبل مباراة غرناطة

وعن رأيه في أداء أنطوان جريزمان: "يمُكنه اللعب في أكثر من مركز، يلعب على اليسار، وينزل إلى الوسط، ويدخل إلى العمق، وسنرى ما سيحدث عندما يلعب مع ميسي وسواريز".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن جونيور فيربو قائلًا: "مباراة الغد، ستكون اختبار جيد بالنسبة له، سنفتقد لخدمات جوردي ألبا، ولكن لدينا جونيور وهو خيار جيد بالنسبة لنا".