يبدو أن الخسارة التي لم تكن متوقعة لمانشستر سيتي أمام نورويتش سيتي مازالت تلقي بظلالها على السماوي، بعد أن تعامل الجميع معهم على أساس أنهم فريق لا يُقهر.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لبيب جوارديولا قبل مواجهة واتفورد، والذي قال فيه: بعد ما حدث في السنوات الماضية، يجب أن يكون هناك ، ليس لدي أي شكوك في اللاعبين.

وأضاف: أنها مشكلتكم أنتم عندما تقولون بأننا لا نستطيع أن نخسر، لاننا نعرف أننا يمكن أن نخسر، غداً لدينا شعور بأننا يمكن أن نخسر أيضاً.

اقرأ أيضاً.. سيلفا واثق في قدرة مانشستر سيتي على التعامل مع الإصابات

وتابع: لماذا يجب أن تمتلئ بالشك بعد هزيمة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز؟ ليس لدي شك بعد الخسارة، لأنهم أظهروا مرات ومرات ومرات بأنهم بإمكانهم أن يفعلوها.

وعن دفاع الفريق، تحدث بيب وقال: لقد قلت بأنني لا أملك خيارات عديدة، لدينا لاعبان شابان نثق فيهما كثيراً وهما إريك جارسيا وهاروود بيليس، تدربا معنا في تحضيرات الموسم وسنعتمد عليهما.

وتابع: تحدثت مع رودو، ميكيل وطاقمي عقب الخسارة أمام نورويتش سيتي، لقد ساعدوني أن أجد أفضل حل لما حدث، بعد مشاهدة اللقاء، لم أكن مستاءاً بسبب الطريقة التي لعبنا بها ولكن كنت مستاءاً أمام نيوكاسل يونايتد في الموسم الماضي.

ثم تحدث عن الخسارة وقال: خسرت عدة مرات، والطريقة الوحيدة للنجاة من ذلك هي الفوز، ما قمت به في الماضي، لا يعني أنه يمكن تكرار ذلك في المستقبل.