لم يعد الألماني مسعود أوزيل بنفس الأهمية داخل نادي أرسنال وتحديداً منذ مجئ إيمري الذي لا يعتمد عليه بشكل كبير، بالإضافة إلى المشاكل التي ظهرت مؤخراً خارج الملاعب.

يتلقى لاعب ريال مدريد السابق راتب كبير للغاية، يقدر بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو ما يجعله عبئاً على الفريق في الوقت الراهن مع قلة مشاركاته.

لذلك طالب لاعب أرسنال السابق بول مارينر بالتخلص منه، في تصريحاته إلى ESPN وقال: إذا كان هناك أي اهتمام به دعوه يرحل، وليسدد راتبه شخص ما.

اقرأ أيضاً.. إيمري يوضح سبب استبعاد أوزيل من قائمة آرسنال لمباراة إنتراخت فرانكفورت بالدوري الأوروبي

وتابع: إذا لم يرحل يجب أن يدخل الحسابات مرة أخرى ببساطة، علي أحدهم أن يتشارك غرفة ما معه، يتحدث معه ويجعله لاعباً لأرسنال بقدر الإمكان.

وأضاف: لم يتمكنوا من إيجاد أي فريق يرغب بالحصول عليه، لذلك عليك إعادته إلى صفوفك مرة أخرى، ولكن هذا صعباً جداً إذا كان منشغلاً بأمور أخرى.

واختتم تصريحاته قائلاً: إذا كان سيواصل بنفس الأداء في الوقت الراهن، عليهم أن يجدوا لاعبين أخرين بدلاً منه، ابحث عن اللاعبين الملتزمين وعن نظام يناسبهم.

يُذكر أن أوزيل كان قد شارك في مباراة واحدة فقط منذ بداية الموسم، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ضد واتفورد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.