امتدح يورجن كلوب الأداء المميز الذي ظهر به البرازيلي فابينيو في الفترة الأخيرة، والذي جعل جاري نيفيل ينهال عليه بالمديح ويصفه بأفضل لاعب في مركزه في الدوري الإنجليزي.

أفصح كلوب عن السبب من وجهة نظره في المؤتمر الذي سبق مباراة تشيلسي، وقال: أدائه مؤخراً ليس مفاجأة بالنسبة لي، لقد بات يلعب كما كان يلعب في موناكو، لكنه أحتاج بعض الوقت للتأقلم، هذا كل شئ.

وأضاف: لقد بدأ يلعب كما اعتاد بسبب جودته، إنه لاعب ذكي ويملك جودة كبيرة وهي أشياء من الصعب أن نتعلمها.

اقرأ أيضاً.. كلوب يؤكد عودة كيتا للتدريبات واقتراب شفاء أوريجي وإليسون

وتابع: الأمر يتعلق بذكائه في المباراة، إنه يساعدنا جميعاً، عند اللعب بفابينيو مع إثنين أخرين لا يدافعان جيداً سيبدو مختلفاَ، الأمر يتعلق بجميع اللاعبين، نحن ندافع بطريقة معينة، الأولاد أذكياء لجعل ذلك سهلاً.

ثم عاد للحديث عن تشيلسي وقال: كان لديهم بعض المشاكل ولكن تم حلها، هم يذكروني بفريقي في دورتموند، شباب ولكنهم يلعبون لأنهم جيدون حقاً مثل بوليسيتش، كانتي وجورجينيو.

وعن عقوبة تشيلسي في سوق الانتقالات، قال: إذا كان هناك نادي لم يتضرر كثيراً بسبب حرمانه من سوق الانتقالات فهو تشيلسي، وذلك بسبب سياستهم في السنوات الأخيرة، كان لديهم العديد من اللاعبين على سبيل الإعارة، أبراهام يعرف كيف يحرز الأهداف، كامل احترامي لهم.

وتابع: نحن لا نركز على الواجبات الدفاعية، قد نستقبل بعض الأهداف الغريبة مثلما حدث أمام ساوثامبتون، نحن نريد الفوز بالمباريات، ولكن علينا أن نتطور ونتطور.

ثم اختتم تصريحاته بالحديث عن بوليسيتش وقال: إنه لاعب مميز حقاً، شاب، جيد بكلتا قدميه، صفقة رائعة لهم.