قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، دعوة لثلاث عمال من مطعم الوجبات السريعة الشهير "ماكدونالز"، لتناول العشاء معه.

رونالدو أجرى مقابلة صحفية مع "بيرس مورجان"، كشف خلالها أنه أثناء طفولته هو وزملائه في فريق سبورتنج لشبونة، كانوا يتوجهون إلى المطعم المجاور للملعب ويطلبون الطعام.

قال الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات إنه يود دعوة الثلاثي إلى تورينو أو لشبونة لتناول العشاء معه إذا تم العثور عليهم.

في يوم الخميس، تقدمت بولا ليكا لتقول إنها كانت واحدة من النساء الثلاث، وستقبل بسعادة دعوة عشاء من نجم كرة القدم.

وقالت لمحطة الإذاعة البرتغالية "ريناسينكا": "كانوا يظهرون أمام المطعم، وعندما يتبقى الهامبرجر من الزبائن، كان مديرنا يمنحنا الإذن بإعطائهم ذلك الطعام".

وأضافت: "أحد هؤلاء الأولاد كان كريستيانو رونالدو الذي ربما كان أكثرهم خجلاً، حدث هذا كل ليلة تقريبًا كل أسبوع وكانوا يتوسلون إلينا للحصول على الطعام".

وواصلت: "ما زلت أضحك كلما تذكرت ذلك، سبق لي أن أخبرت ابني عن هذا الأمر لكنه لم يصدق لأنه لم يستطع أن يتخيل أن أمه كانت تعطف على كريتسيانو وتعطيه الهامبورجر".

وأردفت: "لقد علم زوجي بهذا الأمر بالفعل، لأنه في بعض الأحيان كان يذهب لأخذي من العمل ليلاً ورآه".

وأتمت: "من المضحك العودة الآن إلى شيء حدث منذ وقت طويل، إنه يُظهر تواضعه، على الأقل الآن يعرف الناس أن هذا لم يكن اختراعًا، إذا دعاني إلى الخارج لتناول العشاء، فسأذهب بالتأكيد، أول شيء فعلته هو أن أقول شكراً لكم، وخلال تناول الطعام سيكون لدينا وقت لتذكر تلك الأوقات".