أشاد ريفالدو أسطورة برشلونة والكرة البرازيلية بأداء مارك أندريه تير شتيجن خلال مباراة الفريق يوم الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتصدى الحارس الألماني لركلة جزائية في ملعب "سيجنال إدونا بارك" من مواطنه ماركو رويس في الشوط الثاني، بالإضافة لبعض الفرص الخطيرة من أسود الفيستفاليا.

وعلق البرازيلي المخضرم على مستوى تير شتيجن، وقال: "واحد من أفضل الحراس في العالم ليس بسبب تصدياته في المباريات ولكن لأنه يجيد اللعب بكلتا قدميه".

وعن أزمته مع مانويل نوير لحراسة مرمى ألمانيا: "لا يجب أن ننسى نوير فهو حارس مرمى عظيم، وعلى تير شتيجن التركيز جيدًا في مبارياته مع برشلونة، حتى تأتي له فرصة المشاركة مع ألمانيا".

اقرأ أيضًا.. ريفالدو: ريال مدريد نجا من هزيمة تاريخية أمام باريس سان جيرمان

وانتقل ريفالدو للحديث عن أنسو فاتي موهبة برشلونة الجديدة، وقال: "أتفهم حماس الصحافة والاهتمام بهذا اللاعب، لكني اعتقد أن من المبكر جدًا الحكم عليه ومقارنته بميسي والتنبؤ بتألقه في المستقبل".

وأضاف: "الحديث المستمر عنه سيحمله الكثير من الضغط، مازال طفلًا صغيرًا ولم يصبح لاعبًا أساسيًا مع الفريق الأول، علينا ان نمنحه الوقت الكافي ولنرى ماذا يمكنه تقديمه".

واختتم تصريحاته عن قدرة فاتي في تعويض فشل عودة نيمار إلى برشلونة: "إذا قدم الفريق مستوى جيد حتى شهر يناير المقبل وكان أنسو أحد نجومه، لا اعتقد أن برشلونة سيحتاج وقتها التعاقد مع لاعب جديد ليدعم صفوفه الهجومية، لكن إذا حدث العكس، أرى أن نيمار سيعود مرة أخرى كهدف للإدارة الكتالونية".