يعتزم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنهاء مسيرته بحصوله على كرات ذهبية أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأنه يحاول أن يثبت أنه أعظم لاعب في كل العصور.

حصل كلاً من ميسي ورونالدو على الجائزة 5 مرات، لكن رونالدو غير راض عن ذلك.

رونالدو أجرى مقابلة صحفية مع "بيرس مورجان"، وتحدث قائلاً: "أحب أن أحصل على مزيد من الكرات الذهبية، وأعتقد أنني استحق ذلك".

وأضاف: "ميسي رجل ولاعب رائع، إنه في تاريخ كرة القدم، ولكني أعتقد أنه يجب أن يكون لدي ستة أو سبعة أو ثمانية كرات ذهبية لأتجاوزه".

واستطرد نجم اليوفي: "علاقتي معه هي أننا لسنا أصدقاء، لكننا تشاركنا هذه المرحلة لمدة 15 عامًا".

وأردف رونالدو: "لدي علاقة جيدة معه وأعلم أنه دفعني لأكون لاعبًا أفضل وقد دفعته إلى أن يصبح لاعبًا أفضل أيضًا".

يأمل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، والذي يرى أن ميسي هو أفضل لاعب لعب ضده، أن يتم تذكره كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق.

وأكد رونالدو: " أنا متأكد من أنني في تاريخ كرة القدم بسبب ما قمت به وما أواصل القيام به، لكن أحد أفضل اللاعبين في التاريخ".

وشدد رونالدو: "بالنسبة لي، أنا الرقم واحد في التاريخ، ولكن بالنسبة لبعض المشجعين، إذا كان الرقم واحدًا لاعب آخر وأنا ثاني، فهذا لا يهم، أعرف أنني في تاريخ كرة القدم كأحد أعظم اللاعبين على الإطلاق".

فاز لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا باسمه وقاد البرتغال إلى التتويج بيورو 2016، كما حصل على 145 لقبًا فرديًا، بما في ذلك أفضل هداف دولي في أوروبا على الإطلاق والتي تحفزه في سن 34.

وعلّق البرتغالي: "إنه جزء من تضحيتي، هاجسي للفوز، أن أحقق النجاح، عندما أقول النجاح، لقد عملت من أجل ذلك، الموهبة ليست كافية، أنميها كثيرًا لدرجة أن هذا أصبح جزء مني، الأرقام القياسية جزء من رونالدو".

وأتم كريستيانو: "أنا لا أتتبع الأرقام القياسية، الأرقام القياسية هي من يتبعني، أنا مدمن للنجاح، ولا أعتقد أن هذا شيء سيء، هذا أمر جيد يحفزني، إذا لم تكن متحمسًا لذاتك من الأفضل أن تتوقف".