أظهر الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان حماساً كبيراً قبل مواجهة ريال مدريد، غداً الأربعاء في مواجهة منتظرة بين الفريقين المرشحين للقب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة والذي قال فيه: علينا أن نكون إيجابيين، أن نهاجم ولا نكون سلبيين، ريال مدريد سيستحوذ على الكرة كثيراً، أريد أن نكون عدوانيين، سريعين وأن نجد الحلول.

وأضاف: إنها مباراة صعبة، مواجهة مهمة ولكنها ليست حاسمة ولن تحدد كل شئ.

وتابع: كيميمبي في حالة بدنية ممتازة للغاية، لقد عمل بجد وهو لائق بدنياً، يستطيع أن يلعب، الوضع مختلف مع ماورو إيكاردي، ربما يبدأ هو أو موتينج غداً، أو نشركهما معاً.

ثم تطرق للحديث عن كيلور نافاس لاعب ريال مدريد السابق: نافاس لعب لريال مدريد وكان ناجحاً معهم، بالنسبة لي جودته هي السبب، لأن حارس المرمى لديه دور مميز.

وأضاف: عليهم أن يتعاملوا مع الأخطاء لوحدهم، عليهم أن يتمتعوا بعقلية قوية، أنا سعيد جداً بامتلاكه في فريقي.

وعن غيابات الفريق في المباراة: نحن هادئين، نفتقد الكثير من اللاعبين ولكن ريال مدريد لديه بعض الغيابات أيضاً، أثق في لاعبي فريقي، لدينا الجودة الكافية لنسبب لهم المشاكل.

وتابع: التحدي الذي نواجهه هذا الموسم، هو أن نقدم أفضل أداء أفضل من الموسم الماضي، مجموعتنا قوية للغاية، هناك الكثير من الضغوطات والكثير من الأمور لنتعلمها عقب الخسارة.

وأكمل توخيل حديثه قائلاً: مباراة ريال مدريد ليست الأهم على الإطلاق، حتى وإن كانت مواجهة خاصة، هو تحدي كبير للغاية ولكنها فرصة جيدة لنقدم أداء جيد.

وانهال توخيل بالمديح على بنزيما وقال: كريم بنزيما واحد من أكثر اللاعبين المظلومين إعلامياً، هو مهاجم عالمي.

واختتم تصريحاته قائلاً: هدفي في دوري أبطال أوروبا أن نفوز بكل مباراة، إنها حقاً منافسة صعبة للغاية.