يصر الأوروجوياني خيمينز مدافع أتلتيكو مدريد أن الوقت قد حان لفوز الروخيبلانكوس بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لأنها البطولة الوحيدة التي تنقص الجيل الحالي بقيادة سيميوني.

جاء ذلك في تصريحات اللاعب لصحيفة آس عند سؤاله عن دوري أبطال أوروبا، حيث قال: ليس هاجساً بالنسبة لي، ولكني سأقاتل من أجل الفوز باللقب.

وتابع: لقد اقتربنا من التتويج بالبطولة في مناسبتين، ولكن كرة القدم دائماً كذلك، إنها جميلة ولكن عندما تضربك تكون ضرباتها مؤلمة، يجب أن تكون مستعداً لكل شئ، وأن تجعل تلك الضربات تقويك.

وأضاف: لدينا العديد من الزملاء الجدد في الفريق، نحاول أن نوضح لهم، ما يعنيه لنا دوري أبطال أوروبا في أتلتيكو مدريد، دوري الأبطال سيكون هاجساً صعباً للغاية، ولكن لدينا رغبة قوية للفوز به.

ثم أردف قائلاً: دائماً ما تكون هناك ضغوطات عندما ترتدي قميص أتلتيكو مدريد، فنحن مجبرون على المنافسة والفوز بكل البطولات المهمة، تمتعنا بهذه العقلية منذ وقت مبكر.

واختتم تصريحاته بالحديث عن كونه من بين قادة الفريق وقال: أن أكون من إحدى قادة هذا الفريق، فخر لا يُصدق هي مسئولية أجدها جميلة للغاية.

وتابع: لم أفكر مطلقاً في مغادرة هذا النادي على الرغم من وجود الكثير من العروض، كل تركيزي هُنا وأحب هذا النادي، أنا سعيد في أتلتيكو مدريد ولا أفكر في الرحيل.