يرى هازارد العديد من الاختلافات بين الدوريين الإنجليزي والإسباني، على الرغم أن اللاعب انضم لريال مدريد هذا الصيف فقط وشارك في مباراة واحدة منذ بداية الموسم حتى الآن.

جاء ذلك في حوار اللاعب مع الموقع الرسمي لريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والذي كشف فيه عن العديد من الأمور الهامة.

اقرأ أيضاً.. هازارد: سأحاول تقديم نفس أدائي مع تشيلسي في ريال مدريد

وعن الاختلافات بين الدوري الإسباني والإنجليزي، تحدث هازارد وقال: أعتقد أن المشجعين هنا هم مشجعين حقيقيين، في إنجلترا لا يوجد الكثير من المشجعين.

وأضاف: الناس هناك تحب كرة القدم، الشباب، الكبار والمراهقين ولكنهم ليسوا متعصبين للغاية بشأن أنديتهم، في الوقت الذي كنت فيه في تشيلسي عندما كنا نخسر، كنا نشعر بخيبة أمل ولكن لم أشعر بأنها كارثة.

وأضاف: الأمر مختلف في إسبانيا، كرة القدم هي كل شئ لهم، والأمر متروك للاعبين لتقديم كل شئ.

وعند سؤاله إذا ما كان بإمكانه التطور أكثر، صرح هازارد: اللعب في دوري مختلف يعني أنني سوف أتعلم أشياء جديدة، أسلوب اللعب مختلف بعض الشئ مثل التحضير للمباريات، هناك أشياء يمكنك تعلمها كل يوم.

وتابع قائلاً: قلت لنفسي أنني سوف أتعلم الأشياء تدريجياً.

وإذا ما كانت هناك هوايات أخرى له، تحدث هازارد وقال: أحب كرة السلة، وليست مشكلة بالنسبة لي إذا أمضيت ثلاثة أسابيع بدون مشاهدة مباراة، ألعب كرة القدم كل يوم، لكن من الجيد الانفصال عن كرة القدم من وقت إلى آخر.

وأضاف: أحب قضاء الوقت مع العائلة مع ممارسة بعض الرياضات الأخرى.