أكد لوسيان فافر المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند أن على لاعبيه التركيز خلال مباراة الغد أمام برشلونة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة غدًا على ملعب "سيجنال إدونا بارك" معقل النادي الألماني، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وعلق المدرب السويسري على أهمية المباراة من خلال مؤتمره الصحفي الذي أقيم قبل قليل في مقر النادي: "اعتقد أن من المهم لنا التركيز حتى الدقيقة 95، ونتحلى بالشجاعة والقوة هجوميًا وكذلك دفاعيًا".

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن: لا يمكنني نسيان فضل مدرب بوروسيا دورتموند في مسيرتي

وعن تأثير جماهير بوروسيا دورتموند على الأجواء: "لديهم القدرة على تحفيز اللاعبين في تلك المباراة، خاصة وأنهم قد ساعدونا كثيرًا في العديد من المباريات المهمة".

وعن الإصابات: "هناك لاعبين، الأول لوكاس بيتشيك ومازال موقفه غامضًا من المشاركة أمام برشلونة، بينما الثاني نيكو شولز لن نستطيع الاعتماد عليه غدًا".

وانتقل بالحديث عن حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن: "أعرف مارك جيدًا منذ أن كنا في بوروسيا مونشنجلادباخ، فهو حارس مرمى من طراز فريد ومن لا يرى ذلك فهو أعمى لقد تطور كثيرًا في السنوات الماضية".

واختتم تصريحاته عن ليونيل ميسي وإمكانية مشاركته: "لا أعلم ماذا سيفعلون، ربما لا يشارك في تلك المباراة ولكننا نعلم أنه يفضل اللعب في مركز 9 الوهمي خلف المهاجمين".