بعد اجراء قرعة كأس العالم للأندية، ومعرفة موعد مباراة ليفربول أو في حال تأهله للنهائي سيلعب مباراتين، سيكون هناك العديد من الاختبارات للريدز في شهر ديسمبر.

وأجريت القرعة قبل حوالي 3 أشهر من انطلاق المسابقة التي ستلعب في قطر، خلال الفترة من 11 حتى 21 ديسمبر.

ليفربول سيبدأ مبارياته بنصف النهائي، بمواجهة الفائز من مباراة السد بطل الدوري القطري وبطل أوقيانوسيا هينجين سبورت الكاليوديني وستكون يوم 18 ديسمبر.

في حال فاز ليفربول بالمباراة، سيلعب النهائي يوم 21 ديسمبر أمام الفائز من طرفي نصف النهائي الآخر.

إذًا هناك مباراتين لليفربول تمت اضافتهم لجدول مباريات الريدز خلال شهر ديسمبر، فماذا ينتظر بطل أوروبا خلال الشهر الأخير من العام !

ليفربول يفتتح مبارياته في الشهر أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد يوم 4 ديسمبر، بعد ثلاثة أيام يحل ضيفًا على بورنموث، قبل السفر إلى النمسا لمواجهة سالزبورج بدوري أبطال أوروبا يوم 10 ديسمبر.

آخر مواجهة للريدز قبل التوجه لقطر ستكون أمام واتفورد على ملعب أنفيلد يوم 14، ثم يشد الرحال إلى آسيا للمشاركة في بطولة مونديال الأندية ويفتتح مواجهاته يوم 18 من نفس الشهر.

يوم 21 ديسمبر سيواجه ليفربول الفائز من نصف النهائي الأخر في حال تأهله للنهائي، وبذلك تم تأجيل مباراته أمام وست هام التي كان من المفترض أن تكون يوم 23 ديسمبر.

بعد المونديال سيعود ليفربول إلى ملعب كينج باور لمواجهة ليستر سيتي يوم 23 ديسمبر، ثم يختتم مواجهات الشهر والعام بالكامل أمام وولفرهامتون يوم 28 على ملعب أنفيد رود.