كشف محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري، العقبة التي تؤجل إعلان إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وتصاعدت الأنباء خلال الفترة الأخيرة عن اقتراب إيهاب جلال المدير الفني للمصري من تولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول.

وقال الخولي عبر مداخلة هاتفية لقناة "صدى البلد": "بالفعل هناك حديث بين مسؤولين من اتحاد الكرة وإيهاب جلال لتدريب منتخب مصر الفترة القادمة، لكن يبقى الوضع كما هو عليه".

وأضاف: "الجهاز المعاون هو العقبة الوحيدة التي تؤجل إتمام التعاقد مع إيهاب جلال، وهناك خلاف بينه وبين مسؤولي اتحاد الكرة حول هذا الأمر".

وواصل: "الفيديو المتداول كان يعبر عن فرحة اللاعبين والمدرب بعد نهاية مباراة ماليندي بالفوز، هذا شيء تقليدي بين المدرب واللاعبين وليس وداعًا للمدرب".

وكان هناك فيديو انتشر اليوم يظهر لاعبي المصري وهم يتبادلون التحية والعناق مع إيهاب جلال وكأنهم يودعونه تمهيدًا لرحيله إلى منتخب مصر.

طالع أيضًا.. محمود فتح الله يعلن اعتزاله كرة القدم ويتحدث عن خطوته المقبلة

وعن مباراة فريقه اليوم قال: "من المهم أن تكون البداية قوية، وهدفنا التتويج ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم، ولدينا الحافز لتحقيقها".

وأضاف: "المصري نجم كبير في إفريقيا آخر 4 سنوات، ومن حقنا أن نضع هذا الهدف أمامنا".

وأردف: "من المعلن أن مباراة الإياب أمام ماليندي ستكون يوم 29 سبتمبر، لكننا استبدلنا الموعد ليوم 27 بسبب تعارضه مع لقاء الإسماعيلي الذي سيكون يوم 2 أكتوبر".

واستكمل: "اتحاد الكرة أخطر المصري بإقامة المباراة بدون جمهور لأسباب أمنية".

وأتم: "نحن نمثل الكرة المصرية ومن حقنا أن نلعب بحضور جماهيري في المباريات الأفريقية، وأخطرنا اتحاد الكرة برفض اللعب بدون جمهور".