تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للأهلي عن فوز الفريق على كانو سبورت في المباراة التي أقيمت أمس السبت بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على كانو سبورت بهدفين نظيفين أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان في ذهاب دور الـ32 للبطولة القارية.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "الفوز مهم جدًا، خاصة أنها المباراة الأولى للجهاز الفني، والجميع كان يترقب نتيجة اللقاء، لكننا أغلقنا الملف الإفريقي للتركيز الآن في بطولة السوبر أمام الزمالك".

طالع | بقرار من فايلر.. الأهلي يستعد لمباراة الزمالك في السوبر دون راحة

ويقود الأهلي جهازًا فنيًا جديدًا بقيادة السويسري رينيه فايلر بعد التعاقد معه خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وشدد مدير الكرة على أن الجهاز الفني بقيادة فايلر طالب اللاعبين بإغلاق ملف مباراة كانو سبورت، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة صعبة للغاية في بطولة السوبر المحلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل وهي الشغل الشاغل حاليا للجهاز الفني واللاعبين.

واضاف أن الفوز الذي حققه الأهلي خارج ملعبه يعد الأول للفريق منذ 8 مباريات، ومن حسن الحظ أن بداية النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا تتشابه مع بدايات آخر نسخة فاز بها الأهلي وهي بطولة عام 2013، ونتمنى مواصلة المشوار حتى الوصول إلى المباراة النهائية والحصول على اللقب الإفريقي".

طالع | عبد الحفيظ: الأهلي سيصرف للاعبين مكافأة الفوز على كانو سبورت وفقًا للائحة

ولفت مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني للفريق ، فور العودة إلى القاهرة سيحدد إن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا أم لا.

ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي إلى القاهرة في الساعات الأولى من فجر غد الإثنين حيث تستقل الطائرة من مطار مالابو في الواحدة من بعد ظهر اليوم في رحلة تستغرق أكثر من عشر ساعات يتخللها ترانزيت مرتين في الكاميرون وإثيوبيا.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك، في تمام الثامنة من مساء الجمعة المقبل، في بطولة السوبر المصري.