أعرف محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي عن سعادته بالفوز على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز على كانو سبورت، بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس بغينيا الإستوائية، في ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

طالع أيضًا.. صلاح محسن: معسكر المنتخب الأولمبي أعاد لياقتي.. ونسعي للفوز بالسوبر وأشكر جماهير الأهلي

وأوضح أفشة في تصريصحات للموقع الرسمي للأهلي أن فريقه استحق الفوز في هذه المباراة بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون والقراءة الجيدة للمنافس من قبل للجهاز الفني.

وأشار إلى أن عدم التوفيق حال دون إحراز عدد كبير من الأهداف وترجمة الفرص الكثيرة التي لاحت للأهلي خلال شوطي المباراة.

وأضاف: "الفوز على كانو سبورت بثنائية نظيفة على ملعبه يسهل من مهمة الأهلي بشكل كبير في لقاء العودة بالقاهرة، وهو ما نتمناه لتخطي هذا الدور والوصول لدور المجموعات ومواصلة المشوار لإحراز لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأكد: "سعيد بثقة الجهاز الفني، وفايلر المدير الفني للفريق كان حريصَا على الحديث معي خلال الأيام الماضية وقدم لي العديد من النصائح والتعليمات المحددة".

طالع أيضًا.. عبد الحفيظ: الأهلي سيصرف للاعبين مكافأة الفوز على كانو سبورت وفقًا للائحة

وقال: "أسعى لتنفيذ تعليمات ونصائح فايلر، من خلال تنويع الأداء بين الهجوم والدفاع".

وواصل: "خضنا اللقاء الأول مع فايلر بطريقة لعب جديدة هي 4-3-3.. وتدربنا خلال الأيام الماضية على أكثر من خطة وكان هناك تنوع في الأداء، ونسعى جميعًا كلاعبين لتنفيذ تعليمات المدير الفني داخل الملعب".

وعن السوبر المصري، قال: "الفوز على كانو سبورت سيساعد الفريق كثيرًا فنيًا ومعنويًا قبل مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المحلي مساء الجمعة المقبل".

وتابع: "وأتطلع لحصد السوبر كي يكون اللقب الأول بالنسبة لي مع الأهلي على المستوى الشخصي في مباراة كبيرة".

وأردف: "أتمنى التوفيق فيها والظهور بشكل طيب، خاصة أن مباريات الزمالك لها طابع خاص لدى جماهير الأهلي، وهذا ما أعرفه جيدا، وأتمنى أن نكون موفقين جميعا لإسعاد الجماهير".

واختتم: "ثقة جماهير الأهلي ودعمها أكبر وسام على صدري منذ انضمامي للفريق، وهي في نفس الوقت مسئولية كبيرة يجب أن تنعكس على المستوى والأداء الذي أقدمه في كل مباراة وهذا ما أسعى إليه جاهدًا".