أعرب مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد عن سعادته بعد تحقيق فوز كبير على فريق وولفرهامبتون أمس السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وفاز البلوز في عقر دار وولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: " أعتقد أننا قدمنا بعض العروض دون تحقيق النتائج التي أردناها، ولكن اللعب أمام وولفرهامبتون في ملعبهم والفوز هناك هو أمر جيد، نحن في حاجة إلى المضي قدمًا الآن".

اقرأ أيضًا.. لامبارد يتلقى خبرًا سارًا بشأن أودوي

وأضاف: "أنا سعيد من أجل جميع اللاعبين الشباب في الفريق خاصة توموري، لقد عمل بجد من حيث بدأ إلى الآن، إنه رائع أيضًا، كذلك تامي أبراهام وماسون ماونت، نحن نحاول إعطاء الفرص للشباب وهم يحققون أهدافهم ويظهرون لنا السبب في أننا يجب أن نستمر في الاعتماد عليهم في الفريق".

وواصل: "إنهم يستحقون ذلك، إنهم يتمتعون بالجودة ولكن لديهم أيضًا حب للنادي، ليس الشباب فقط، بل الآخرين كذلك مثل ويليان يقدمون أداءً رائعًا بنفس القدر من الأهمية".

وعندما سُئل عن تامي أبراهام بعد تسجيله هاتريك، أجاب: "أنا سعيد للغاية من أجله، أعرف مدى صعوبة عمل الأكاديمية وتامي متحمسًا لتسجيل الأهداف ولديه نهج رائع في اللعب، كانت الأهداف الثلاثة مختلفة للغاية، إنه يوضح فقط ما يمكن أن يفعله، نحن نعرف أين نحن".