أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد على أهمية الفوز الذي حققه اللاعبين اليوم على حساب ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني.

ونجح الملكي في الفوز بصعوبة بنتيجة 3-2، رغم البداية القوية في الشوط الأول وتسجيل 3 أهداف لكن في الشوط الثاني كانت السيطرة للضيوف الذين أحرزوا هدفين وكادوا يدركون التعادل قبل صافرة النهاية.

وعلق الفرنسي على أداء الفريق أثناء مؤتمره الصحفي بعد نهاية اللقاء: "كانت بدايتنا جيدة، وسجلنا ثلاثة أهداف، حتى في الشوط الثاني كانت لدينا بعض الفرص لزيادة النتيجة لكننا لم نستغلها جيدًا".

اقرأ أيضًا.. أريولا: اللعب تحت قيادة زيدان شرف كبير

وتابع: "انخفاض أدائنا في الشوط الثاني، لم يكن بسبب التفكير في مباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، لأن هدفنا كان الفوز في مباراة اليوم".

وأضاف: "لا أريد البحث عن أعذار أو تبريرات للأداء في الشوط الثاني، لكن اللاعبين قد عادوا للفريق في وقت متأخر من التجمع الدولي وهو ما أثر على مستواهم، بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين من الإصابات مثل هازارد ولم يكونوا في حالة بدنية جيدة".

وواصل تصريحاته: "سنحاول تصحيح الأخطاء في الفترة المقبلة، ومع عودة جميع اللاعبين سيكون هناك أداءً أفضل من المباريات الماضية حتى نحقق كل أهدافنا".