اعترف ثيمبينكوسي لورش مهاجم أورلاندو بايريتس بتأثره الشديد برحيل مدربه السابق ميتشو عن الفريق لتدريب الزمالك بداية من شهر أغسطس الماضي.

ورحل المدير الفني الصربي قبل شهر عن صفوف الفريق الجنوب إفريقي بعد تدهور النتائج في بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا وهو ما أثر أيضًا على مستوى المهاجم الدولي.

وواجه لورش عاصفة من الانتقادات خلال الفترة الماضية، بسبب انخفاض مستواه الفني مع الفريق على الرغم من التوقعات الكبيرة له ليتألق مع القراصنة عقب تألقه في كأس أمم إفريقيا الماضية.

وكان مهاجم أورلاندو هو صاحب هدف فوز منتخب بلاده على مصر في دور الـ16، والذي كان كفيلاً بإقصاء الفراعنة من البطولة التي أقيمت على أرضها في شهري يونيو ويوليو.

ورد لورش على الانتقادات التي وجهت له في الفترة الماضية من خلال تصريحات نقلتها صحيفة "Citizen" الجنوب إفريقية: "اللاعب يجب أن يشعر دائمًا بالضغط حتى يحافظ على مستواه المعروف عنه".

وتابع: "هناك من يتوقع مني المزيد ويطالبني ببذل المجهود حتى أساعد الفريق في تحقيق أهدافه، في الموسم الماضي نافسنا بقوة على لقب الدوري، ونريد في الموسم الحالي أن نحقق البطولة".

وأضاف في النهاية: "رحيل ميتشو إلى الزمالك أصابنا بالإحباط الشديد في أورلاندو، لأننا كنا نعمل معه على مدار الموسم الماضيين، ولكن علينا المضي قدمًا والعودة لمستوانا المعهود، والتأقلم على الأجواء الجديدة حتى ننافس على الألقاب".

شاهد هدف لورش في مرمى منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2019