أشاد المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، بالطريقة التي استعد بها لاعبو فريقه، خلال فترة التوقف الدولي؛ وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة فيورنتينا في الدوري الإيطالي.

السيدة العجوز يحل ضيفًا على الفيولا، عصر غدًا السبت، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من السيري آ.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كان من الصعب علي عدم المشاركة خلال المباريات الماضية أشكر الطاقم الطبي الذي ساعدني وجعلني أدرك أهمية إعادة ترتيب أموري".

وأضاف: "لقد كنت هادئًا ومطمئنًا لأن فريقي المعاون قدم أداءً جيدًا، العودة لمقاعد البدلاء مجددًا أمام فيورنتينا، سيجعلني سعيدًا للغاية".

وواصل: "الآن كامل تركيزي منصب على الدوري ويجب أن نكون في أقصى درجات التركيز غدًا، إتباع سياسية التدوير بين اللاعبين، الآن ستكون أمرًا صعبًا، لأننا لا نزال نبحث عن هويتنا وهيكلنا".

اقرأ أيضًا.. ساري يقود يوفنتوس أمام فيورنتينا

وأردف: " "لدينا مجموعة من اللاعبين مثل خضيرة ورامسي ورابيو لم يشاركوا كثيرًا في الفترة الماضية ولكن خلال مسيرتي التدريبية لم أشاهد فريق يعمل بقوة في التوقف الدولي مثل يوفنتوس".

وتابع: "هيجواين يُشارك بسبب ما يقدمه خلال التدريبات، وأثبت ذلك خلال المباريات، أعتقد أنّ بينتانكور من الممكن أنّ يُصبح لاعبًا هامًا للغاية بالنسبة لنا، رامسي انضم للفريق وكان لديه إصابة كبيرة وتحّسن بشدة خلال الأيام الأخيرة".

وأسهب: "دائمًا ما كنت أقول أنّ يوفنتوس هو الفريق الأقوى، من الناحية التجارية وفي الشهرين الماضيين، أدركت أن قوة يوفنتوس تكمن في التنظيم والعقلية والتخطيط لما هو قادم".

واستطرد: "علينا أنّ نحسّن كيفية إدارة المباريات، علينا أنّ نستحوذ على الكرة بشكل اكبر ولا ننتظر الخصم عند منطقة الجزاء حتى لا نسمح للفريق الآخر بالعودة؛ في مباراة نابولي الفريق انتظر كثيرًا في الخلف، وسمح لنابولي بالعودة، بدنيًا لازلنا نعاني وعلينا أنّ نتحسّن أكثر".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أمام نابولي كنت في غرفة منعزلة لمتابعة الفريق عن قرب، شعرت بالآسف تجاه كوليبالي لكن فريقنا حقق انتصارًا مُحققًا،  وكنا محظوظين أنّ يأتي هدف الفوز قبل نهاية المباراة".