شدد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني.

النادي الكتالوني يواجه نظيره الخفافيش، مساء السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الليجا.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أعتقد أنّ مباراة فالنسيا، ستكون مشابهة لمبارياتنا الماضية أمامهم، بالفعل غيروا مدربهم قبل يومين وفقط، ولكن أعتقد أنّ أسلوبهم سيتغير".

وأضاف: "لقد واجهنا مشكلات في آخر ثلاث مباريات لعبنها أمام فالنسيا، لاعبيهم مُتقاربين جدًا من بعضهم البعض في الملعب، وعندما يحصلون على الكرة يتجهون بسرعة كبيرة تجاه المرمى".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يُلمح لإمكانية غياب ميسي عن مباراة دورتموند بدوري الأبطال ويصرّح: لست قلقًا بشأن مستقبله

وواصل: "نحن نأمل في استعادة اللاعبين بسرعة، خاصًة في الهجوم، سنرى ما هو الأفضل، تنتظرنا مباراة صعبة ضد فالنسيا وبعد ثلاثة أيام سنواجه بوروسيا دورتموند".

وعن موقف لويس سواريز من المُشاركة في المباراة، أوضح: "بالأمس شارك في التدريب بأكمله، وأتمنى أنّ يحدث ذلك اليوم، نريد أنّ نعتمد عليه".

وأكمل: "نحن لدينا عدد كافٍ من اللاعبين في وسط الملعب، سنحاول حل ذلك مع مرور الوقت، أعني أنّ سيكون هناك تناوب في هذا المركز".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي رافضًا التعليق على تصريحات ميسي: لم أرغب في قراءة المقابلة!

وتابع: "راكيتيتش لا يلعب هذا نبأ ستتناوله وسائل الإعلام، لدينا الكثير من اللاعبين في وسط الملعب، وسيتحدثون عن إيفان أو أي لاعب لا يلعب، سيطرحون اسئلة حول اللاعب الذي لن يلعب، ولكن هذا أمر طبيعي، مع المنافسة في هذا المركز".

وعن ذهاب جيرارد بيكيه إلى أمريكا لمُشاهدة مباريات التنس قال: "إذا كان يريد الذهاب، سيذهب، نحن لسنا قلقين حول ذلك".

وبسؤاله حول فشل عودة نيمار إلى برشلونة قال: "لقد تحدثنا عن نيمار قبل وأثناء سوق الانتقالات، ألم يكفي!، إنه لاعب رائع نحن واثقين من ذلك".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نيمار لاعب رائع في فريق آخر، الحديث كثيرًا عنه أمر سيء بالنسبة للنادي، لا أحب ذلك".