أجرى مُحترفنا المصري محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، وفريق بشكتاش التركي، مقابلة صحفية، مع شبكة "سي أن أن"، تحدث من خلالها عن كواليس رحيله عن آرسنال.

بشكتاش كان استعار لاعب وسط منتحب مصر من آرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث سيلعب مع الفريق التركي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال النني: "أنا سعيد جدًا لأنني انضممت إلى بشكتاش، مُنذ اليوم الأول لي، مشجعو بشكتاش أظهروا الكثير من الحب لي، أود أنّ أشكرهم على ذلك".

وأضاف: "مهتمي الأولى هي مُساعدة الفريق، لدينا لاعبون جيدون وفريق جميل هُنا، هدفنا أيضًا تحقيق النجاح في الدوري الأوروبي، أعتقد أنّ هذا الفريق لديه القدرة على تحقيق اللقب".

اقرأ أيضًا.. النني: محمد صلاح مثل أخي.. وأحد أهم اللاعبين في الدوري الإنجليزي

وواصل: "بعد التدريب الأول لي مع الفريق، لاحظت أنّ مدربنا يحاول لعب كرة القدم على نمط بيب جواريدولا ويورجن كلوب، إنه يطلب منا الحصول على الكرة، إنه لا يحب أنّ نخسر الكرة، ويطالبنا باستعادتها عندما نخسر الكرة؛ يطلب منا دائمًا أنّ تكون الكرة معنا وألا نركض ورائها، وأنا أحب هذا الأسلوب كثيرًا".

وأكمل: "لم أكن أعرف طريقة لعب عبدالله أفسي قبل المجيء إلى بشكتاش، أنا أستمتع بكرة القدم هُنا، أنا أُدرك يومًا بعد يوم أنني قد اتخذت القرار الصائب؛ لقد أراد بشدة التعاقد معي".

وأردف: "لقد تفاجأت كثيرًا بجماهير بشكتاش، لأنهم لا يتوقفوا مُطلقًا عن الهتاف، يدعمون الفريق بشكل كبير، وهذا أمر مهم حقًا بالنسبة لنا، نحن سنبذل قصارى جهدنا من أجلهم في كل مباراة، سوف ننجز كل شيء معًا ونأمل أنّ نحقق النجاح دائمًا".

اقرأ أيضًا.. عارضة ازياء تنشر محادثات مع محمد النني على إنستجرام وصحف تركيا تتناولها بشكل واسع

وبسؤاله ما هي وظيفته الأخرى إن لم يكن لاعب كرة قدم، أجاب: "لم أسأل نفسي قط هذا السؤال من قبل، أنا من عائلة تُحب كرة القدم، والدي كان لاعب، وحتى أختي تُمارس هذه الرياضة، عائلتي تولي اهتمامًا كبيرًا لكرة القدم، لهذا السبب لم أفكر في أي مهنة أخرى، غيرها، لقد بدأت لعب الكرة في الشوارع عندما كان عمري 13 عامًا".

وعن كواليس انتقاله لبشكتاش أوضح: "قبل المجيء إلى بشكتاش، تحدثت مع أوزيل، أنا ومسعود صديقان حميمان للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد تحدثت معه لأنه يعرف تركيا والأتراك جيدًا، لقد قال لي غادر دون تفكير، وبعد أنّ جئت إلى هنا، اتصلت به وقلت له بشكتاش نادٍ كبير للغاية، يجب أنّ تأتي إلى هُنا".