ظهر الفرنسي ألفونس أريولا حارس مرمى فريق ريال مدريد الجديد، في مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن انتقاله للوس بلانكوس، هذا الصيف.

اللوس بلانكوس، أعلن في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، ضم الحارس الفرنسي، من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ضمن صفقة انتقال كيلور نافاس إلى حديقة الأمراء.

وقال أريولا: "هدفي هو تقديم كل ما لدّي في التدريبات، لكي أكون قادرًا على اللعب بشكل جيد، عندما تتاح لي الفرصة، لإظهار مستواي، يجب أنّ أبذل قصاري جهدي، وسأكون دائمًا مُستعدًا لذلك".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية، لأنني سأكون في ريال مدريد، سأحاول كتابة قصة رائعة في هذا النادي".

وواصل: "أنا سألعب هنا لمدة سنة واحدة فقط على سبيل الإعارة، لكنني سأحول الاستفادة من ذلك، سأثبت أنني استحق التواجد هُنا".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو عن أريولا: تعاقدنا مع بطل العالم ليبدأ تحدي جديد في ريال مدريد

وبسؤاله عن من سيكون الحارس الأساسي هو أم كورتوا، أجاب: "لقد تحدثت مع المدرب، وما حدث سيقبى في غرفة الملابس، سنرى ما سيحدث، يجب فقط أنّ أكون مُستعدًا".

وعن المنافسة مع الحارس البلجيكي قال: "المحادثة الأولى معه كانت جيدة جدًا، ستكون هناك دائمًا فرص، وسيتعين عليّ إظهار مستواي عندما ألعب".

وعن حصوله على القميص رقم 1: "هذا الرقم يمثل لي الكثير في ريال مدريد، كاسياس ارتدى هذا القميص، لقد كان مثلي الأعلى".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "بسبب كاسياس رغبت أنّ أكون حارس مرمى، وأنا لا يزال لديّ قمصانه، إنه رقم جميل للغاية، وسأثبت أنني استحق هذا الرقم".