علق ليونيل ميسي على ميركاتو ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منافسي برشلونة على الليجا، والصفقات التي أبرمها كل فريق.

ليو لم يشارك مع برشلونة منذ بداية الموسم بسبب الإصابة التي يعاني منها، ومن المحتمل أن يعود في مباراة بوروسيا دورتموند بدروي الأبطال "طالع التفاصيل".

وصرح ليو في مقابلته الصحفية مع "سبورت" الإسبانية: "أعتقد أن الجميع عززوا بطريقة جيدة، أتلتيكو مدريد تعاقد مع لاعبين ممتازين، ويبدو أنه أكثر من كان نشط في الميركاتو، وانتهى بهم الأمر لتشكيل فريق رائع وجيد جدًا، مع بعض التغيرات عن الماضي".

طالع أيضًا.. ميسي يعلق على ميركاتو برشلونة بعد ضم جريزمان

وعن ميركاتو ريال مدريد، قال ليو: "لقد جلبوا العديد من اللاعبين الرائعين أيضًا، جلبوا لاعبين مهمين في اكثر من مركز، أهمهم إيدين هازارد بالطبع".

وأشار: "يوفنتوس كذلك قم بعمل جيد في الميركاتو، وهناك أندية قوية مثل مانشستر سيتي، ولكن أعتقد أن كل شيئ متكافئ هذا الموسم، الفرق الكبيرة تزداد قوة".

وتطرق للحديث عن إرنستو فالفيردي، الذي يعتبر من المدربين المهددين بالإقالة لنتائجه منذ بداية الموسم، حيث لم يحصد سوى 4 نقاط من أصل 3 مباريات في الليجا حتى الآن.

وقال ليو: "عندما تتحدث هنا، الجميع يفكر في الأسوأ لأن الأهداف لم تتحقق، مثلما حدث في العام الماضي".

واستشهد: "ما حدث الموسم الماضي مع فالفيردي أمام ليفربول ونهائي الكأس، كان خطأنا نحن، لم يكن للطاقم التدريبي بالكامل أي علاقة بما حدث أو بالمباراة التي قمنا بها".

واختتم: "قبل مواجهة ليفربول كان موسمنا رائعًا، سيطرنا على الدوري من البداية للنهائية، والتأهل لنهائي الكأس، الشيء السلبي كان نابع من اللاعبين وأنا منهم وليس المدرب".