أعرب الدولي المصري محمد صلاح عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، لشهر أغسطس الماضي.

النجم المصري سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما ساعد الفريق بالتتويج بكأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي: "أنا سعيد للغاية بالفوز بهذه الجائزة، لكن الشيء الأكثر أهمية، هو الفوز بالمباريات، لقد فزنا بجميع المباريات الشهر الماضي بالدوري، لذلك نحن بحاجة إلى التركيز ومواصلة الفوز".

طالع أيضًا.. محمد صلاح يسعى للوصول إلى رقم فان بيرسي

وأضاف: "لقد كان شهرًا جيدًا، لقد فزنا بالسوبر الأوروبي، لذلك كان أمرًا لا يصدق بالنسبة لنا، أظهر الجميع أفضل ما بوسعه، والطريقة التي يمكن أن نلعب بها تقودنا للانتصارات، لذلك نحن سعداء بما نحققه".

أحد أبرز الأحداث التي حققها صلاح خلال الشهر الماضي، كان هدفه الرائع في آرسنال بعدما انطلق من دافيد لويز في وسط الملعب ومر ليسجل الهدف الثالث لليفربول.

وعلق صلاح ضاحكًا: "لقد كان ذلك أحد أفضل ما لدي، لا استطيع أن أقول أنه كان أفضل ما لدي حتى الآن، لكنني أحببت هذا الهدف كثيرًا".

وأوضح: "لقد كان وقتًا مهمًا للفريق، كان لابد أن نشعر بالراحة، النتيجة كانت 2/0 ولعبوا بشكل جيد، كنا بحاجة لقتل المباراة، واعتقد أن هدفي كان سببًا في ذلك".

وأكمل: "من الجيد دائمًا تسجيل الأهداف، لكن كما قلت العديد من المرات، فإن أهم شيء هو أن يفوز الفريق بالمباريات، طالما نفوز، لايهم من يسجل".

وواصل بطل أوروبا: "أشعر أنني بحالة جيدة الآن، في الموسم الماضي والذي سبقه، سجلت ثلاثة أهداف بعد ثماني أو تسع مباريات، لذا فإنني أسجل نفس العدد بعد 4 مباريات فقط، الأمر هام للغاية، ولكن أعود وأؤكد أن الفوز ثم الفوز ثم الفوز للفريق أهم من أي شيء".

نيوكاسل هو منافس ليفربول المقبل يوم السبت القادم ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، فماذا يتوقع صلاح ؟

النجم المصري علق: "نيوكاسل دائمًا فريق صعب، سواء في ملعبه أو ملعبنا، دائمًا طريقتهم صعبة التي يلعبون بها، ولديهم فريق جيد مدرب مميز".

واختتم: "علينا التركيز على أنفسنا والقيام بعملنا، نحن بحاجة للحفاظ على الانتصارات في كل مباراة، خسرنا الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة، لذلك علينا التركيز حتى لا يتكرر ما حدث".