تحدث ليونيل ميسي لأول مرة عن أنتوان جريزمان بعد وصول الفرنسي إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جريزمان انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي مقابل 120 مليون يورو قادمًا من أتليتكو مدريد، لكنه لم يلعب مع ليو حتى الآن بسبب إصابة الأرجنتيني.

طالع أيضًا.. ميسي: لن أشارك في مباراة فالنسيا بسبب الإصابة

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "في العام الماضي كان لدينا فريق رائع، ولكن اللاعبين الجدد رائعين ومهمين للغاية، اليوم لدينا العديد من التغييرات واللاعبين سواء في الوسط أو الهجوم أو الدفاع، نحن في حالة جيدة، ولكن سيحدد ذلك مدى قدرتنا في الفوز بالبطولات".

وعن جريزمان، قال ليو: "لم نلتقي كثيرًا، بسبب الإصابة التي تعرضت لها، فهو منذ وصوله لا نتدرب سويًا، أنا أتدرب منفردًا وهو مع المجموعة".

وتطرق ميسي للحديث عن ديمبلي، بعدما وجه له سؤال بشأن سلوك اللاعب غير المهني، مجيبًا ليو: "لديه ظروف مثيرة، هو فادر على فعل ما يريد".

وأضاف: "هو لايزال صغيرًا جدًا، وأن هذا العام مهم جدًا بالنسبة له لتحقيق النجاح مع برشلونة، يجب عليه أن يغير من نفسه وأن يكون مهنيًا، ووضع هدفًا في رأسه ليحقق النجاح في برشلونة".

وأكمل: "لقد كان يعاني من سوء حظ السنوات الماضية بسبب الإصابات، عندما كنا في أمس الحاجة إليه تعرض للإصابة، نأمل أن يبتعد عن الإصابات هذا الموسم، وإظهار كل ما لديه".

من بين 21 لاعب في موسم 2014/2015 لم يتبقى سوى 6 لاعبين فقط، فلماذا يفشل الكثير من اللاعبين في كامب نو؟.

أجاب ليو: "من الصعب جدًا اللعب في برشلونة، نحن نتحدث عن أكبر نادٍ في العالم، وكل شيء في جميع أنحاء النادي صعب، المشجعين والبيئة والصحافة، ليس من السهول الدخول لملعب كامب نو، كثيرون لا يهتمون والبعض الآخر يشعر بذلك".

واختتم: "عندما تكون قويًا وواثقًا، يمكنك أن تتقدم إلى الأمام، لكننا لسنا جميعًا هكذا، لذلك ليس من السهل اللعب في برشلونة، أبدًا".