أكد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أنه كان يسعى إلى التخلص من الثلاثي جاريث بيل وخاميس روريجيز وماريانو دياز في موسم الانتقالات الصيفي ولكن لم يحدث ذلك في النهاية.

وكان المدرب زين الدين زيدان قد أكد في وقت سابق على أن جاريث بيل ليس ضمن خططه المستقبلية وأنه سيغادر النادي الملكي هذا الصيف إلا أن خطوة رحيله لم تتم وظل في سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضًا.. راموس: جاريث بيل لاعب عظيم ولا يهمنا ما يفعله في وقت فراغه

أما خاميس رودريجيز فقد عاد إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق بايرن ميونيخ بعد نهاية الموسم الماضي وارتبط بأكثر من نادي مثل أتلتيكو مدريد ونابولي إلا أن الميرنجي فشل في بيعه.

كذلك ارتبط ماريانو دياز بالرحيل عن الميرنجي في فترة الانتقالات الصيفية نظرًا لعدم حصوله على فرص لعب منتظم مع المدرب زين الدين زيدان ولكن اللاعب أصر على البقاء والقتال مع الفريق.

بيريز اجتمع مع عدد من شركاء النادي الإسباني وأعضاء الجمعية العمومية، وانتقد البعض فكرة الاستغناء عن ماركوس يورينتي لأتلتيكو مدريد في ظل عدم وجود بديل لكاسيميرو.

ولكن بيريز أوضح قائلًا: "يورينتي ذهب إلى أتلتيكو مدريد لأنه رغب في ذلك، كنا نريد إعارته فقط ولكنه أراد خطوة رحيل دائم، لقد أخبر زيدان أنه في حاجة إلى اللعب ولذلك رحل".

اقرأ أيضًا.. فلورنتينو بيريز يعترف: نرغب في ضم مبابي ولكن باريس سان جيرمان لن يوافق

وأضاف: "لقد تم إنجاز عمليات البيع في فترة الانتقالات الصيفية ووصلت قيمتها إلى 150 مليون يورو".

وواصل: "لقد حاولنا كسب أكثر من ذلك عن طريق بيع خاميس وبيل وماريانو، ولكننا لم ننجح ببيعهم".