إعلان

فالدانو: ميسي قادر على الاستمرار في أوروبا ولهذا السبب سعيد بعدم انتقال نيمار لريال مدريد

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 ,3:34 م
اخر تحديث 11 سبتمبر 2019 ,3:34 م
خورخي فالدانو

لا يتوقع الأرجنتيني خورخي فالدانو المدرب الأسبق لنادي ريال مدريد، أنّ يرحل مواطنه ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة، عن النادي الكتالوني، حيث يرى أنّ البرغوث لا يزال قادرًا على اللعب مع البلوجرانا.

البرغوث الأرجنتيني، لديه بند يتيح له حرية البقاء أو الرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم الجاري (طالع التفاصيل).

وقال فالدانو في تصريحات عبر برنامج "الترانزستور"، بإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "أعتقد أنّ ميسي لا يزال يتمتع بروح تنافسية، أعتقد أنني سأراه مستمرًا في أوروبا".

اقرأ أيضًا.. كاردونير عن إمكانية عودة نيمار لبرشلونة: ننتظر حدوث بعض الأشياء!

وانتقل للحديث عن مفاوضات ريال مدريد مع نيمار دا سيلفا التي لم يكتب لها النجاح قائلًا: "لم أكن أرغب في رؤية ريال مدريد يتعاقد مع نيمار".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان سيكون له تأثير جيد على اللاعبين البرازيليين الشباب في ريال مدريد، ربما مجيئه قد يؤثر على فينيسيوس جونيور ورودريجو".

وأنهى تصريحاته مُشيدًا بفابيان رويز لاعب نابولي قائلًا: "أكثر لاعب فاجأني مؤخرًا هو فابيان، أنا أحبه، لديه كل ما يحتاجه، ليُصبح لاعب وسط رائع".

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !