علق شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على فوز فريقه على السعودية في المباراتين الوديتين التي أقيمتا اليوم والسبت الماضي ضمن استعدادات المنتخبين للبطولات المؤهلة لكأس العالم.

وقال غريب عبر لقاء على قناة أون سبورت: "تجربتان مثمرتان، الإيجابيات أكثر من السلبيات، وأنا أشركت كل اللاعبين وسأضع الخطة المناسبة من خلال هاتين التجربتين".

وواصل: "نسبة مشاركة اللاعبين معي تجاوزت الـ90% هذا شيء جيد، بالإضافة إلى أن محمد محمود وكريم نيدفيد جاءا ليدعما زملائهما هذه روح جيدة".

وأضاف: "من الأشياء السلبية أن هناك احتفاظًا بالكرة من بعض اللاعبين وضياع فرص، ولاعبين في إمكانهم أن يخلقوا فرص لزملائهم بشكل جيد ولكنهم يريدون أن يفعلوا كل شئ، لقطات تكررت من 4 لاعبين، وسيكون هناك تنبيهات وأنا أرصد كل ذلك".

طالع أيضًا..محمد محمود يوضح لـ بطولات موقفه من المشاركة في تصفيات إفريقيا مع المنتخب الأولمبي

واستكمل: "نسبة الالتزام 100% في المعسكرات ولكن أي تجاوز من أي لاعب سيعتبر نفسه خارج المنتخب".

وعن جلسة عمرو الجنايني مع اللاعبين عقب اللقاء قال: "هو قال لهم إنكم ستدافعون عن اسم مصر في الفترة المُقبلة وأنهم مستقبل مصر ومازالت البطولات كثيرة".

وأضاف: "أنا أبارك لكم اليوم ولكن أريد يوم 22 أن نقف نصفق لكم على حصدكم للبطولة ونريد أن تفعلوا كما فعل الجيل السابق للمنتخب الأول الذين رفعوا ثلاث كؤوس إفريقية".

وأردف: "لا توجد لدي طلبات من اتحاد الكرة كل شيء مرتب، أنا أضع مواعيدي وأجد نظام جيد ولا نتأخر في شيء، نحن نسير في الطريق الصحيح".

وأتم: "نريد أن تتم على خير، نحن مطالبين بتحقيق البطولة والتأهل للأولمبياد ومطالبين بدعم المنتخب الأول".