لازال الحديث مفتوحاً حول بعض الهتافات العنصرية التي تعرض لها المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام عقب نهائي مباراة السوبر الأوروبي ضد ليفربول بالخسارة بركلات الجزاء.

كان تامي أبراهام قد استقبل بعض الردود العنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أهدر ركلة الجزاء الأخيرة في مباراة السوبر، مما أهدى ليفربول اللقب، على الرغم من أن تشيلسي لعب مباراة ممتازة.

اقرأ أيضاً.. بيان رسمي | تويتر يرد على العنصرية في كرة القدم ويوضح طرق القضاء عليها الكترونيا

وفي تصريحاته لموقع CNN  تحدث أبراهام وقال: من الواضح أنه أمر غير لطيف، أن ترى ابنك يتعرض للمضايقات، كانت والدتي تفكر وكأن لسان حالها: لماذا هو؟

وأضاف: بالنسبة لي أنا شخصية قوية، هذا لا يؤثر عليّ، ولكنها قد تؤثر في الناس الذين لا يملكون شخصية قوية.

يتابع ويقول: كنت أجلس في غرفة خلع الملابس بعد المباراة، وتحدثت معي على الهاتف، لم أكن خجولاً من الموقف، على الرغم من وجود بعض الرسائل المشجعة.

ويضيف: مررت بالكثير من العاطفة بعد ضربة الجزاء، لدي خبرة كبيرة بركلات الجزاء المهمة منذ الموسم الماضي، الجميع يهدر ركلات جزاء، أن تضيع ركلة جزاء، لقد كنت محبطاً وتعرضت للكثير من المضايقات.

وفي ختام تصريحاته تحدث أبراهام عن الدعم الذي تلقاه بعد هذه الحادثة وقال: لقد كان ذراع فرانك لامبارد حول كتفي دائماً، كان الأمر كأنني لم أُفتقد أبداً بالطريقة التي دعموني بها، هذا بالظبط ما كنت أحتاج إليه.