يرى النجم الأيرلندي السابق، توني كاسكارينو، أن لاعب مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج أفضل من نظيره لاعب باريس سان جيرمان نيمار ويستطيع الفوز بالكرة الذهبية في المستقبل.

وقال كاسكارينو في تصريحات لشبكة " talksport" العالمية: "بالتأكيد أستطيع التأكيد على أن رحيم ستيرلينج ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم، ما يثيرني فيه هو التحسن، إنه تحسن كبير".

وأضاف لاعب ليفربول السابق: "إذا كنت ستطرح ستيرلينج في سوق الانتقالات غدًا، فإن مانشستر سيتي لن يوافق على بيعه مقابل 150 مليون جنيه إسترليني".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يطالب مانشستر سيتي بمنافسة اليونايتد على ضم لاعب برتغالي

وواصل: "إذا استمر ستيرلينج في التحسن، فإنه قادر على أن يكون أفضل لاعب في العالم، أو في المركز الثاني، وربما يفوز بالكرة الذهبية".

وأردف: " إذا فاز ستيرلينج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي ولعب دورًا كبيرًا في ذلك، وأحرز الكثير من الأهداف على مدار الموسم، فستكون لديه فرصة كبيرة للفوز بالبالون دور".

وتابع لاعب تشيلسي السابق: "من الأفضل بالنسبة لك ستيرلينج أم نيمار؟ بالنسبة لي سأختار ستيرلينج، حاول أن تتجاهل ما حدث مع نيمار من مشاكل خارج الملعب، أرى أن ستيرلينج أفضل منه على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. فليبي لويس: نيمار يمكنه التألق من جديد مع باريس ولهذا السبب رحل جريزمان عن أتليتكو مدريد

واستكمل: "أرقامه أفضل وهو يلعب في فريق أفضل، لقد رأيت نيمار يفعل أشياءً لا يستطيع أي لاعب كرة قدم فعلها، مثل لاعب كرة قدم، لكن إذا كنت تريد أن يكون اللاعب رائعًا للفريق ويسجل أهدافًا بالمعدل الذي يمكن أن يقوم به نيمار، فإن ستيرلينج هو الشخص المناسب لذلك".