أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن الصربي ميتشو مدرب الفريق هو الذي كان ينقص منظومة الفريق في الفترة السابقة.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات نهائي كأس مصر والذي أقيم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت: "بيراميدز فريق محترم أدى الموسم الماضي بشكل جيد، لم نفز عليه في المباراة الأولى بالدوري بسبب طرد عبدالله جمعة، والآن معهم فريق ومدير فني محترم".

طالع أيضًا.. حمدي النقاز: الفوز بكأس مصر جاء نتيجة تعب.. ووليد صلاح الدين لا يفهم في الكرة

وتابع: "نحن في نفس الوقت تعاقدنا مع مدير فني جيد، بصمته واضحة، الناس كانت تريد التعاقد مع أي اسم، ولكننا صبرنا لكي نتعاقد مع مدرب مثله".

وأكمل: "بغض النظر عن الفنيات، الزمالك كان يحتاج مديرا فنيا يعرف كيف يتعامل مع شخصية اللاعب المصري، هذا أبرز ما يميز ميتشو".

وأردف: "دائمًا نمتلك أفضل لاعبين ولكن الأهم هو المدير الفني المناسب، والذي ظهر في ميتشو، أتمنى له التوفيق".

وأتم: "أشكر اللاعبين وإن شاء الله هذه نقطة البداية وليست النهاية، أنا قلت الموسم الماضي أن الدوري لن يحسم في أول أسبوع وحدث ذلك وانتهى في آخر جولتين".

وأختتم: "الزمالك مثًل مصر فى إفريقيًا، وأحرز بطولة قارية (الكونفدرالية) واليوم بطولة محلية وبطولة عربية (السوبر المصري السعودي)".